فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة بعد أسبوع الموضة في سنغافورة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتدت الأحمر والأبيض وكشفت عن قوامها الممشوق

فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة بعد أسبوع الموضة في سنغافورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة بعد أسبوع الموضة في سنغافورة

مصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام
واشنطن ـ رولا عيسى

رصدت عدسات المصورين مصممة الأزياء البريطانية، وزوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، فيكتوريا بيكهام، لدى وصولها إلى مطار جون كينيدي الأحد، بعد الانتهاء من جولة عملها في أسبوع الموضة في سنغافورة لخريف وشتاء 2015.

وتألقت فيكتوريا البالغة من العمر 41 عامًا، في إطلالة أنيقة أنثوية اختلفت عن إطلالاتها المعتادة، حيث ارتدت بذلة أنيقة مصممة جمعت بين اللونين الأحمر والأبيض، كشفت عن قوامها الممشوق.

فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة بعد أسبوع الموضة في سنغافورة

وبدت مبهرة في بذلة مكونة من بنطلون يتميز بتصميم فريد مقصوص عند الكاحل، وسترة طويلة أنيقة مطابقة، تتميز بطية صدر سترة سوداء، فوق بلوزة دانتيل بيضاء واسعة، وأضفت على مظهرها المزيد من الأناقة والجاذبية، بزوج من الأحذية السوداء العالية، وزوج من النظارات الشمسية السوداء الرائعة من مجموعتها الخاصة، كما صففت شعرها الأسود الطويل بطريقة منسابة وطبيعية.

وفي حين استمتعت فيكتوريا بجولة عملها، انشغل زوجها ديفيد بيكهام البالغ من العمر 40 عامًا، وابنهما بروكلين البالغ من العمر 16 عامًا، بتعليم هاربر (ثلاثة أعوام) كيفية ركوب الدراجة.

ونشر بيكهام صورة رائعة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لهاربر بالأبيض والأسود، وهي تقود الدراجة مرتدية خوذة، على العشب دون أية أدوات مثبتة يتبعها أخوها بروكلين، في حديقة منزل بيكهام غرب لندن.

فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة بعد أسبوع الموضة في سنغافورة

ووضع بروكلين صورة تجمعه بشقيقته الصغرى، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، لتوثيق اللحظة الثمينة، وهما في رحلة تسوق بينما كان والدهما خارج المنزل، كما نشر أيضًا صورة بالأبيض والأسود على طريقة والده وهو يرتدي نظارة "أفياتور" لامعة في مكان مغلق.

ويلعب بروكلين، أكبر أولاد بيكهام، في غياب الأبوين، بدور رجل البيت، كما تجمعه علاقة قوية بشقيقته الصغرى هاربر، التي يحميها ويحملها على ذراعيه، كما تحول إلى نموذج مثالي لأشقائه الأصغر سنًا روميو وكروز، في حين يعكس أيضًا أخلاق والديه الشهيرين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة بعد أسبوع الموضة في سنغافورة فيكتوريا بيكهام بإطلالة أنيقة بعد أسبوع الموضة في سنغافورة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday