كاندال جينر تظهر بإطلالة مثيرة تسلب الألباب في نيويورك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا أحمر يكشف عن ساقها اليمنى حتى الفخذ

كاندال جينر تظهر بإطلالة مثيرة تسلب الألباب في نيويورك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كاندال جينر تظهر بإطلالة مثيرة تسلب الألباب في نيويورك

الشقيقة الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع، كيم كارديشان
نيويورك ـ رولا عيسى

تمكنت الشقيقة الصغرى لنجمة تلفزيون الواقع، كيم كارديشان، وعارضة الأزياء الأميركية، كندال جينر، من لفت أنظار الجميع بإطلالة مثيرة، أثناء حضورها الحفل السنوي لتوزيع جوائز عطور "Fragrance Foundation"، في نيويورك الأربعاء.

وتألقت النجمة البالغة من العمر 19 عامًا في فستان أحمر ناري كشف تصميمه عن ساقها اليمنى حتى الفخذ، بينما تألف تصميم الفستان من الأعلى من كم واحد طويل.

وأضفت المتحدثة باسم علامة المكياج إستي لودر، المزيد من الجاذبية والإثارة بحزام رفيع عند الخصر باللون الرمادي الداكن لامع، وحذاء مضخات سترابي باللون الأسود، وأتمت إطلالتها الأنيقة بأقراط على شكل أزهار مرصعة بالجواهر،  والأساور البراقة.

وتهافتت عدسات المصورين لالتقاط أروع الصور لها، وهي تعرض فستانها بطريقة مثيرة تبرز فستانها الكاشف، وحضرت كندال الحدث الاحتفالي الأبرز في صناعة العطور الإبداعية، لدعم أعضاء الصناعة، الذين تم تكريمهم بحصولهم على جوائز الحدث.

واختفت من ملامحها علامات الإرهاق من السفر أو النعاس بسبب جدول أعمالها العالمي المحموم، في حفل توزيع الجوائز  الأربعاء، وانضمت كاندال إلى عمالقة عالم الموضة مثل عارضة الأزياء ناعومي كامبل، وعارضة فيكتوريا سيكريت، أنجيل بيهاتي برينسلو، والممثل أليك بالدوين، كما شهد الحفل حضور مجموعة من أشهر النجوم مثل صوفيا بوش، وكيلان لوتز، وكيرنان شيبكا.

وتملك كاندال القدرة على التغيير بين الإطلالات المختلفة التي تحبس الأنفاس، حيث رصدتها عدسات المصورين صباح الخميس، وهي تسير في نيويورك وكانت ترتدي بلوزة باللون أزرق مرسوم عليها صورة أيقونة البوب العالمية، مايكل جاكسون، مع سراويل جينز سوداء ضيقة وقبعة سوداء واسعة.

وتوجهت بصحبة صديقاتها هيلي وجادين سميث إلى صالون وشم، حيث اكتفت كندال برسم وشم صغير جدًا بين أصبعها الوسطي والسبابة، بينما رسمت هيلي حرف "الجي" على الجلد الحساس خلف أذنها اليسرى، ولفتت الفتيات أنظار الجميع في نيويورك، وهن يركبن الدراجات في جميع أنحاء المدينة الثلاثاء.

وتتبع كاندال أسلوب حياة يتميز بالسفريات المتواصلة، حيث سافرت إلى نيويورك بعد أن قضت بضعة أيام في لوس انجلوس، وذلك بعد عودتها من رحلات إلى هونغ كونغ وتركيا، في حين خصصت يومي السبت والأحد، لقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء في لوس أنجلوس و تبنت جروًا جديدًا.

وانضمت كاندال قبل ذلك، إلى نجم الغناء الكندي جاستين بيبر، في هونغ كونغ لحضور عرض أزياء العلامة الشهيرة "كالفن كلاين" الخميس الماضي، وذلك بعد قضاء بضعة أيام في أنطاليا في تركيا لحضور عرض مجموعة تصاميم بيت الأزياء المعروف "دوسو دوسي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاندال جينر تظهر بإطلالة مثيرة تسلب الألباب في نيويورك كاندال جينر تظهر بإطلالة مثيرة تسلب الألباب في نيويورك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday