ميدلتون تطل بفستان مثير أثناء العرض الأول لفيلم جيمس بوند
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حضرت حفل الأداء الملكي مع الأمير ويليام وشقيقه هاري

ميدلتون تطل بفستان مثير أثناء العرض الأول لفيلم جيمس بوند

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميدلتون تطل بفستان مثير أثناء العرض الأول لفيلم جيمس بوند

كيت ميدلتون
لندن - ماريا طبراني

تألقت دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام دوق كامبريدج نجل ولي عهد بريطانيا كيت ميدلتون، في العرض العالمي الأول لفيلم جيمس بوند الجديد أو المعروف باسم "العميل" مساء الاثنين.

وأبهرت ميدلتون الجميع في فستان شفاف طويل باللون الأزرق الشاحب، والذي أبرز عدم ارتدائها لحمالة صدر، من تصميم مصممتها المفضلة جيني بيكهام.

ميدلتون تطل بفستان مثير أثناء العرض الأول لفيلم جيمس بوند

وتميز الفستان الأنيق بتصميمه من الشيفون على شكل "كروس" عند الصدر، فضلًا عن فتحة عنق بحرف "في"، كما أن الجزء الخلفي من الفستان كشف عن جزء من نهاية ظهرها، وأبرز الحزام المطرز عند الخصر قوامها الممشوق.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي ترتدي فيها الأميرة من تصميم المصممة البريطانية جيني، حيث سبق وأن ارتدت فستانًا من تصميمها في أيار / مايو، عقب مغادرة المستشفى بعد ولادة طفلتها الثانية شارلوت، تلتها مرة أخرى أثناء استقبال الرئيس الصيني مؤخرًا في بريطانيا.

ميدلتون تطل بفستان مثير أثناء العرض الأول لفيلم جيمس بوند

وأضفت المزيد من الأناقة بارتداء حقيبة "كلاتش" للمصممة نفسها، وأقراط أنيقة من محلات يصل قيمتها إلى 14.300 ألف جنيه إسترليني، وزوج من الأحذية ذات الكعب العالي من تصميم جيمي تشو.

وعلى عكس عادتها في تصفيف شعرها على شكل خصلات منسدلة مموجة، فضلت أن ترفع شعرها البني على شكل كعكة مضفورة مليئة بالتفاصيل.

ورافقها في حضور الحفل زوجها الأمير ويليام دوق كامبريدج، وشقيقه في القانون الأمير هاري، اللذان تألقا في بدلة سوداء أنيقة على طراز بدلات جيمس بوند.

ووصل الثلاثي إلى السجادة الحمراء بسيارة "بنتلي"، واستقبلهم منتجو الفيلم وهم باربرا بروكولي وهي ابنة الراحل كابي بروكلي وهو المنتج الأصلي لسلسلة أفلام بوند، ومايكل ويلسون، ومخرج العمل سام منديس.

ويشار إلى أن الفيلم يجري عرضه في إطار حفل الأداء الملكي الذي يقام سنويًا من أجل تخصيص إيرادات الفيلم الذي تختاره العائلة المالكة، كمساعدات لصندوق الجمعية الخيرية للأفلام البريطانية، لتقديم الدعم للعمال في مجال السينما والتلفزيون وراء الكواليس في أوقات الشدة.

ميدلتون تطل بفستان مثير أثناء العرض الأول لفيلم جيمس بوند

ويعتبر فيلم "العميل" هو ثالث أفلام الممثل جيمس بوند المختارة للعرض في حفل الأداء الملكي، منذ إنشائه في عام 1946.

ورشح الثلاثي الملكي اثنين من الجمعيات الخيرية للاستفادة من إيرادات العرض، حيث وقع الاختيار على جمعية "شيلتير بوكس"، التي ساعدت في دعم حالات الطوارئ في أعقاب زلزال نيبال مؤخرًا، ومؤسسة "إنقاذ الطفل" لعملها مع الأسر الفارة من مناطق الصراعات في سورية والعراق وإدارة أزمة انتشار مرض "الايبولا" في غرب أفريقيا.

وقبل عرض الفيلم في قاعة "رويال ألبرت"، على بعد 6 كم من قصر "كنسينغتون" الملكي، التقى الثلاثي الملكي نجوم الفيلم، ولاسيما "دانيال كريغ، وكريستوف والتز، وليا سيدو، وبن يشو، وناعومي هاريس، وديفيد باوتيستا ، ومونيكا بيلوتشي وأندرو سكوت ورالف فينيس".

وانضم إلى طاقم العمل المخرج سام مينديز والمنتجين مايكل ويلسون وباربرا بروكلي، كما سيلتقي الثلاثي الملكي، أمناء الجمعية الخيرية للأفلام البريطانية، فضلًا عن ممثلين من الجمعيات الخيرية الخاصة المرشحة.

ميدلتون تطل بفستان مثير أثناء العرض الأول لفيلم جيمس بوند

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدلتون تطل بفستان مثير أثناء العرض الأول لفيلم جيمس بوند ميدلتون تطل بفستان مثير أثناء العرض الأول لفيلم جيمس بوند



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday