حلمت بأني كنت أسير الى جوار امي وهي تحادثني
آخر تحديث GMT 13:50:59
 فلسطين اليوم -

أمي شيطانة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأني كنت أسير الى جوار امي وهي تحادثني. وفجأة شعرت بها كأنها تحولت الى شيطان. والعياذ بالله. وما زالت تتكلم، فحاولت مسرعة إخراج الهاتف للاتصال بوالدي ليفعل شيئًا، وكنت أبعد الهاتف من امامها حتى لا ترى من اهاتف. وهي كانت تمد رقبتها لترى، وكنت أشعر بالخوف منها واسرع في المشي وهي تُسرع المشي معي، حتى شعرت بقليل من الطمأنينة عند وصولنا الى مكان مليء بالطلبة الذين كانوا يخرجون من درس خصوصي. وصحوت من النوم. ما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: ليست والدتك شيطانة. ولكن افكارك تخلق لها هذه الصورة رفضًا لتضيّقيها عليك في تصرفاتك ولقاءات صديقاتك أو المحادثة في الهاتف. وهذا كله نابع من واقع حبها لك وحرصها على مستقبلك. ويشير الحلم الى انك تعانين حرمانًا عاطفيًا شوقًا الى الحب وارتواء نفسك منه. والله تعالى أعلى واعلم؟

تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت"

واشنطن - فلسطين اليوم
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore. المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ...المزيد

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 10:15 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

عشرات الخنازير البرية تجوب شوارع المدن المغربية

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday