والله تعالى أعلم
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

‏أوهام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأن زميلة معي في العمل، قالت إنها ستأخذ إجازة ‏لتقوم بالسفر إلى الأراضي المقدسة في السعودية لأداء مناسك العمرة. ثم وجدت نفسي أنا وفتاة أعرفها ولكنها ليست صديقة لي. وكان معنا صاحب الشغل وزوجته وحماته، وكنّا نقف أمام الجوازات في المطار. وفي ‏تلك اللحظة، أصيب ضابط الجوازات بإرهاق فاستعانوا بضابط آخر. بعدها ، أصيبت والدة زوجة صاحب الشغل بالتعب وطلعت من الطابور، فأخذتها إلى الفندق ووقفت أنا وصاحبتي وصاحب الشغل في ‏طابور الجوازات، حيث ختمنا جوازاتنا ثم ذهبنا إلى الفندق، ورحنا نقنع زوجته بأن تعود هي وأمها لتختم جوازها . لكن أمها كانت مريضة وغير قادرة على التحرك. وبعد ذلك صحوت من النوم. فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

عزيزتي، أحلامك واسعة وهي تبتعد كثيراً ‏عن أرض الواقع.. وعليك أن تدركي أن الوعود التي تطرح عليك ليست إلا أوهام لاستدراجك إلى ما لا يرضي الله، حتى ولو كان ذلك بالترغيب في الحلال الذي هو ستار لنيل المأرب منك . أنت طيبة فلا تخدعك الوعود المزيفة. والله تعالى أعلم.

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 11:10 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

تفسير رؤية الحمل في المنام
 فلسطين اليوم -

GMT 18:33 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday