والله تعالى أعلى وأعلم
آخر تحديث GMT 19:48:39
 فلسطين اليوم -

البقر و الثور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بعد صلاة الفجر بأني كنت في بيتنا القديم الموجود في صحراء الجزائر. وبينما كنت أجول في حديقة المنزل، إذا بي أرى مجموعة كبيرة من البقر مع صغارها وهي تستلقي على الأرض لترتاح، وكلها كان لون جلدها أبيض ومنمّشاً بالبنّى، وبعدها بقليل وبينما أنا داخل المطبخ، رأيت ثوراً أسود اللون وله قرنان أبيضان، وكان خائفاً مني، ولكي يدافع عن نفسه، أراد ذلك الثور أن ينطحني بقرنيه، ولكني لم أخف منه. ففي اللحظة التي أراد فيها أن ينطحني، أمسكته من أحد قرنيه وبدأت أمسح بيدي على رأسه لكي يهدأ. وبعدها، بدأ يجول في غرفة الضيوف وأنا أراه من بعيد لكيلا يخاف. ثم كلمته، فقلت له: أتريد الخروج؟ فهز برأسه وكأن اجابته كانت: نعم، ففتحت له باب المطبخ ليخرج، إلا أن ثوراً صغيراً كان في المطبخ، ولا أعلم ماذا حصل معه لأني استيقظت من النوم. فما تفسير هذه الرؤيا؟

المغرب اليوم

حلمك بشارة برزق واسع وزواج، إن شاء الله، برجب مقتدر وذي مكانة كبيرة تستمرين معه سنين طويلة. فرؤية البقر في المنام تدل على السنين والاعوام. وإذا قابلت فتاة ثوراً، فسوف يعرض عليها الزواج. أمّا إمساكك قرن الثور فيدل على امتلاك ناصية الزوج بحبّه. فمن رأى أو امسك بقرن الثور، فإنه ينال مالاً عظيماً ويملك امراً جليلاً ويرث ذكراً وجهياً بين الناس. والله تعالى أعلى وأعلم.

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل

بيروت - فلسطين اليوم
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتي...المزيد
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday