رأيت أني كنت في مدينة غير تلك المدينة التي أقيم فيها وكأني في رحلة سياحية مع مجموعة
آخر تحديث GMT 20:00:35
 فلسطين اليوم -

هموم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

‏الحلم: رأيت أني كنت في مدينة غير تلك المدينة التي أقيم فيها وكأني في رحلة سياحية مع مجموعة، ثم دخلنا نرى مجموعة سكنية ‏فيها شقق جميلة وثمنها مرتفع، وكان أغلبها غير مبيع ومعروضاً للبيع. وكانت هناك شقة مبيعة، دخلنا إليها وتجولنا فيها، فأعجبني تصميمها. وكنت أقول هنا كذا وهنا كذا. وكانت الشقة مؤلفة من ثلاث غرف (في الواقع يعجبني هذا التصميم). ثم دخلت الحمام وكان شكله عادياً، لكني قلت إنه لو تم تغييره يكون ذلك أفضل. وكان الماء يقطر من المرحاض وكنت أشعر بحاجتي إلى التبول. ولكني خشيت أن أقضي حاجتي في الحمام، لأني لم آخذ الإذن من أصحاب الشقة. وعندما خرجت، شعرت وكأن والدي استحم هناك، وكان إخوتي وأمي جالسين. وفجأة، حضر رجل وامرأة هما صاحبا البيت، ففوجئا بنا. وبعدما تكلمنا معهما، لم يحصل شيء. وبدت المرأة وكأنها هي الأخرى تريد قضاء حاجتها. ولكنها لم تدخل الحمام. وقلت أنا للرجل إني خجلت أن أدخل الحمام من دون إذنهما. ليتأكدا أننا كنا نرى الشقة فقط. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏¬إن شاء الله يتحقق حلمك بالانتقال إلى مسكن جديد. وتغيير أحوالكم إلى الأفضل. حلمك يشير أيضا إلى معاناة وهموم وأفكار تشغل بالك. والى أنك تحرجين من سلوك أمر ترفضه نفسك للخلاص من هذه الحيرة. وربما دل إمساك البول أو تعسر، على استعجالك في الأمور وعدم الصواب في القرارات أو الأفكار التي تشغلك، لأن الحاقن لا يستقر له قرار حتى يدفع عنه ما يجده من ذلك. ويشير حلمك أيضاً إلى غضب من حميم لك، سواء أكان زوجا أم صديقا. والله تعالى أعلم.

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 فلسطين اليوم -

GMT 05:00 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

أطعمة يجب عليك تناولها عند الشعور بـ"الصداع"

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday