والله تعالى أعلى وأعلم
آخر تحديث GMT 15:16:26
 فلسطين اليوم -

أضغاث الاحلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلم صديق لي بأنه ذهب إلى القاهرة وركب في سيارة فيها ‏شبان غرباء. ثم مرت السيارة بمكان ما تحيط به أرض زراعية وفيها بضعة بيوت. المهم طلب من السائق أن يوصله إلى بيته، ثم وجد الشبان الذين معه في السيارة وهم يمسكون جثة سيدة ملفوفة بقماشة سوداء، قاموا برميها في الترعة، فتركهم ومشى. وبينما كان في طريقه، رأى شباناً آخرين وهم يجلسون على ناصية الشارع ويضحكون. وعندما التفت إلى الجهة اليسرى، رأى زفة وفيها عروس وسيارات كثيرة. ووجد بينهم سيارة تاكسي، طلب من سائقها أن يوصله إلى بيته، فقال له الأخير إنه لا يستطيع لأنه معه ناس. فكان أن ترك المكان واتجه نحو الطريق الرئيسي، فصادف جنازة وفيها ناس يرتدون اللون الأبيض، فمر من بينهم بهدوء حتى يجد سيارة توصله إلى بيته، وصحا من النوم. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏لا شك في أن صديقك هذا يا أخت سلوى، متأثر بالحالة الأمنية ‏المضطربة حالياً عندكم. وأحلامه تعبر عن قلقه مما يحدث من الفوضى السائدة، ويعتبر حلمه هذا من أضغاث الأحلام، أو حديث النفس عما يدور حوله وينطق به عقله الباطن . أعاد الله الأمن ‏والأمان إلى مصر وسوريا والعراق، وكل مكان من أمتنا العربية. والله تعالى أعلى وأعلم.

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday