والله تعالى أعلم
آخر تحديث GMT 08:28:55
 فلسطين اليوم -

الفرج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

رأى صديقي في المنام مجموعة من النساء يقفن وحدهن الى جانب الطريق. وكنت انا معه، فقابلنا على الطريق العام امرأتين، واحدة منهما أفريقية والثانية أوروبية. المرأة الأوروبية طلبت منا أن نقضي وقتاً معها. وأفادت بأنها عذراء، فأخبرناها أنا وصديقي أننا لا نزني. لكنها قامت برفع فستانها وكشف عن ساقيها. وانصرفنا بعد ذلك. أرجو تفسير حلم صديقي.

المغرب اليوم

لا داعي للقلق يا عزيزي، فحلم صديقك بشارة لكما بذهاب ما يقلقكما. ويأتي الفرج إن شاء الله. فرؤية عورة العذراء بشارة بالفرج في العديد من الأمور. وإقبال الدنيا عليكما، والله تعالى أعلم.

ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد ـ فلسطين اليوم
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة مثلاً بنقش...المزيد

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم -

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday