والله تعالى أعلى وأعلم
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

قبلة الصلاة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

رأيت في المنام أنني كنت في منزلنا اصلي إنما ليس في اتجاه القبلة. ثم دخل من الباب شخص كان قد تقدم لخطبتي ولم يتم الأمر. وكنت حينها في الركعة الأخيرة. ثم شعرت بحاجة ملحة الى دخول الحمام، فقمت أجري من الصلاة ودخلت الحمام، لكني نسيت إغلاق الباب على نفسي. ثم وجدت أبي واقفاً على باب الحمام، فتركني ومضى. ثم وجدت هذا الشاب وقد أتى وأغلق عليّ الباب. علماً بأني ملتزمة بأمور ديني وصلاتي. فما تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

أينما تولوا فثم وجه الله. ورؤية الصلاة في المنام محمودة في الدنيا والدين. وهي تشير الى الحصول على ما تتمنين او قضاء دين أو إقامة فريضة. ولكن من يصلي في غير اتجاه الكعبة المشرفة في مكة المكرمة، متجهاً ناحية الغرب. أشار ذلك الى سوء مذهبه وتجرُّئه على المعاصي. وإن صلّى في اتجاه المشرق. فهو مشتغل بالباطل والبدع. وإن صلّى وظهره في اتجاه القبلة، دل ذلك على ارتكابه الكبائر، أنجاك الله منها وأبعدك عنها. ودخولك الحمام لقضاء الحاجة، يشير الى خلاصك من كل ما يقلقك ويقلق والديك، والى انقضاء الأسباب التي أبعدتك عن خطيبك الذي أراد سترك. والله تعالى أعلى وأعلم.

ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday