رأيت في المنام أني كنت بصحبة أهلي في زيارة واحدة من الجيران
آخر تحديث GMT 04:04:06
 فلسطين اليوم -

الصدمة والحمام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

رأيت في المنام أني كنت بصحبة أهلي في زيارة واحدة من الجيران. وحدث أن اتّسخت ملابس أختي، فقالت لي أمي: اذهبي الى البيت وأحضري ملابس لأختك. وبينما أنا ماشية في الشارع، جاءت سيارة فيها شباب وصدمتني صدمة خفيفة. ولكني شعرت بأنها كانت صدمة قوية، وكنت أرتدي عباءة على رأسي. مع العلم أني لا ألبس العباءة على الرأس، انما فقط أرتدي العباءة على الكتف وأضع نقابًا. وكان شكل متغيرًا بهذه العباءة. وقد أصبت بخدش جرّاء الصدمة. المهم أني كنت أبكي من الصدمة، ثم جاء ابن خالي وأخذني بيدي الى البيت، حيث وجدت والده (خالي) عند الباب. وكانت السماء تمطر، ففتحت لهما الباب وادخلتهما البيت وأنا أحاول أن اخفي الألم. وبعد قليل جاءت والدتي واصطحبتني الى بيت جدتي. وكان جدي جالسًا وعنده أولاد خالاتي واخوالي، والمطر يتساقط عليهم وهم لا يبالون. ويتسامرون ويتبادلون أطراف الحديث. وكنت أنا أمي وجدتي نجلس عند الباب ننتظر. وكل فترة يجيء أخي ويقول: "فلان بيقول لك كيفك الحين. وكنت أنا أقول لوالدتي: "أنا تعبانة، كلهم كذبوني وما أحدّ صدّقني غير ولد خالي". ثم شعرت وكأني أريد دخول الحمام. وبأني دخلته بالفعل خمس مرات، قضيت في أربع منها حاجتي، وفي الخامسة لم افعل شيئًا. فما تأويل هذا الحلم الغريب.

المغرب اليوم

الصدمة التي تعرضت لها من السيارة في منامك، هي إشارة الى فراق عزيز لديك. وربما انفصلت عن حب سبب لك ألمًا كبيرًا في نفسك. ولكن، دخولك الحمام إشارة الى خلاصك من كل الهموم، وربما يعود اليك صوابك وتعرفين من ذا الذي يحبك بصدق. والمطر إشارة الى الرّخاء والسعادة. المهم، انقضى زمن الحزن وستبدئين فترة جديدة بسعادة إن شاء الله. والله تعالى أعلم.

تألّقت بتسريحة الشعر المرفوع من الأمام والمنسدل من الخلف

ميدلتون تتألَّق بملابس مِن الأصفر أثناء وجودها في الحجر

لندن ـ فلسطين اليوم
تواصل دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى جانب الأمير وليام توجيه رسائل الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة فيروس كورونا حول العالم، وفي أحدث إطلالة لها، وجّهت كيت تحية إلى عمال الخطوط الأمامية في استراليا من خلال فيديو تم نشره اليوم لشكر أولئك الذين يعملون بلا كلل ويخاطرون بأرواحهم خلال تفشي فيروس كوفيد19. أعادت كيت ارتداء فستان باللون الأصفر من ماركة Roksanda، يبلغ ثمنه £900، كانت قد تألقت به للمرة الأولى في العام 2014 خلال زيارة سيدني، لتعود وتطلّ به بعد سنتين خلال المشاركة في إحدى مباريات دورة ويمبلدون. وتميّز هذا الفستان الأصفر الأنيق بقصته الضيقة مع الياقة بقصة مربّعة. وتثبت كيت من خلال إطلالاتها أهمية الإستثمار باختيار أزياء خالدة تبقى رائجة مهما تبدّلت الصيحات ويمكن التألق بها بمرور السنوات، وهذه إستراتيجية تشتهر بها م...المزيد

GMT 07:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك
 فلسطين اليوم - نصائح لاختيار ظلال الأزياء حسب لون الحذاء الخاص بك

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 فلسطين اليوم -

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday