رأيت في المنام أني كنت بصحبة أهلي في زيارة واحدة من الجيران
آخر تحديث GMT 23:27:04
 فلسطين اليوم -

الصدمة والحمام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

رأيت في المنام أني كنت بصحبة أهلي في زيارة واحدة من الجيران. وحدث أن اتّسخت ملابس أختي، فقالت لي أمي: اذهبي الى البيت وأحضري ملابس لأختك. وبينما أنا ماشية في الشارع، جاءت سيارة فيها شباب وصدمتني صدمة خفيفة. ولكني شعرت بأنها كانت صدمة قوية، وكنت أرتدي عباءة على رأسي. مع العلم أني لا ألبس العباءة على الرأس، انما فقط أرتدي العباءة على الكتف وأضع نقابًا. وكان شكل متغيرًا بهذه العباءة. وقد أصبت بخدش جرّاء الصدمة. المهم أني كنت أبكي من الصدمة، ثم جاء ابن خالي وأخذني بيدي الى البيت، حيث وجدت والده (خالي) عند الباب. وكانت السماء تمطر، ففتحت لهما الباب وادخلتهما البيت وأنا أحاول أن اخفي الألم. وبعد قليل جاءت والدتي واصطحبتني الى بيت جدتي. وكان جدي جالسًا وعنده أولاد خالاتي واخوالي، والمطر يتساقط عليهم وهم لا يبالون. ويتسامرون ويتبادلون أطراف الحديث. وكنت أنا أمي وجدتي نجلس عند الباب ننتظر. وكل فترة يجيء أخي ويقول: "فلان بيقول لك كيفك الحين. وكنت أنا أقول لوالدتي: "أنا تعبانة، كلهم كذبوني وما أحدّ صدّقني غير ولد خالي". ثم شعرت وكأني أريد دخول الحمام. وبأني دخلته بالفعل خمس مرات، قضيت في أربع منها حاجتي، وفي الخامسة لم افعل شيئًا. فما تأويل هذا الحلم الغريب.

المغرب اليوم

الصدمة التي تعرضت لها من السيارة في منامك، هي إشارة الى فراق عزيز لديك. وربما انفصلت عن حب سبب لك ألمًا كبيرًا في نفسك. ولكن، دخولك الحمام إشارة الى خلاصك من كل الهموم، وربما يعود اليك صوابك وتعرفين من ذا الذي يحبك بصدق. والمطر إشارة الى الرّخاء والسعادة. المهم، انقضى زمن الحزن وستبدئين فترة جديدة بسعادة إن شاء الله. والله تعالى أعلم.

استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday