رأيت في المنام أن بنات عمي يلححن علي لزيارتهن
آخر تحديث GMT 05:05:56
 فلسطين اليوم -

الهدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

رأيت في المنام أن بنات عمي يلححن علي لزيارتهن. وعندما ذهبت إليهن فوجئت بهن يقدمن لي هدية فخمة، قدمتها لي زوجة عمي في وجود أشخاص لم أميز منهم إلا ابن عمي. وكانت الهدية مغلفة تغليفًا جميلًا. وكانت زوجة عمي تريد أن تسلّم عليّ، في حين كان كل تفكيري منصبًا على الهدية التي أذهلتني. ومن شدة فرحتي قبّلت رأس زوجة عمي. علمًا بأنه كان مكتوبًا على غلاف الهدية، أنها من ابنة عمي ريم وأن قيمتها هي 3775 ‏ريالا سعوديا. وعندما فتحتها، وجدت فيها طقمًا ذهبيًا لطفلتي، ووجدت فيها أيضًا طقمًا ذهبيًا لي أنا. وكانت الهدية على شكل حقيبة ماكياج، إنما شكلها أكبر. وكان في وسطها درج صغير وضع فيه الذهب. ومن جهتي اليمين واليسار كان هناك حلق كثير، أتوقع أنه عبارة عن أحجار كريمة، وكان فيها في الأسفل ماكياج وكحل. ما تفسيرهذا الحلم؟

المغرب اليوم

الأخت ليلى، حلمك يشير إلى زيادة المودة بينك وبين بنات وأهل عمك. قد يكون هناك سوء فهم أو خلاف بينكم. ولكنه إن شاء الله يتحول إلى مودة وحب. وهم إن شاء الله سيبادرون إلى الصلح أو التقارب. جزاهم الله كل خير، فهم لا يريدون إلا المودة والحب في الله، ووصل صلة القربى والرحم. والله تعالى أعلى وأعلم.

اعتمدها سيرين عبد النور باللون الزهري ونسقت معها توب وحذاء أسود

إطلالات مميزة للنجمات بالبدلة الرسمية استوحي منها أفكار مبتكرة

بيروت - فلسطين اليوم
دخلت البدلة الرسمية للنساء الموضة في ثمانينات القرن الماضي، ومنذ ذلك الوقت أصبحت من التصاميم الأكثر تميزاً كونها قطعة توحي بالكثير من الثقة والعصرية، وكثيرات من النجمات العالميات كما العربيات أصبحن ميالات لاعتماد اطلالات في البدلة الرجالية في مختلف المناسبات الرسمية منها أو الكاجوال وقد جمعنا اليوم اطلالات مميزة للنجمات فيها لتستوحي أفكار عصرية ومبتكرة لعيد الفطر. وقد لاحظنا أن كل من النجمات اعتمدت اطلالة مختلفة ومميزة في البدلة الرسمية ان كان من ناحية اللون أو القصة فمثلاً سيرين عبد النور اعتمدتها مؤخراً باللون الزهري الغني ونسقت معها توب وحذاء باللون الأسود، ونجوى كرم التي شاهدناها مؤخراً في اطلالة رائعة اختارت فيها البدلة الرسمية باللون الأسود مع تفاصيل فضية ميتالك أضفت عليها لمسات شبابية. ودرة زروق التي تألقت في إ...المزيد
 فلسطين اليوم -

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday