رأيت في المنام أن أبي أحضر لي جملاً وكان باركاً على الأرض ومسالماً
آخر تحديث GMT 16:51:48
 فلسطين اليوم -

الجمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: ‏رأيت في المنام أن أبي أحضر لي جملاً وكان باركاً على الأرض ومسالماً. وعندما رأيته، فرحت جداً وكنت ألعب معه. وبعد ذلك قمت بإطعامه الشوكولاتة. وعندما أردت الذهاب لإحضار شيء ما، نهض الجمل بسرعة وأراد أن يلحق بي، وكأنه لا يريدني أن أتركه وحده. ثم ‏سمعت أبي يقول لصديقه: ‏انظر فهو دائماً يلحق بها ويريد ‏مرافقتها. وصحوت من النوم.. فما تفسير ‏؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏¬رؤيا الجمل في المنام لها تأويلات كثيرة، اخترت منها أنها تدل على رجل ذي مقام ومكانة، سيتقدم لطلب يدك، وسيسعد ويهيم بك ولا يطيق فراقك. كما أن رؤية الجمل بشارة بالرزق والخير الوفير، وان كانت عندك آمال في شيء ، فستتحقق بإذن الله. والله تعالى أعلى وأعلم.

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 17:46 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

البحر والسوار

GMT 17:44 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

الامتحان في المنام
 فلسطين اليوم -

GMT 18:33 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday