حلمت بأنني كنت في بيت صديقتي
آخر تحديث GMT 16:04:08
 فلسطين اليوم -

الشعر الجميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأنني كنت في بيت صديقتي. وكانت تقول لي إنها تحب أن تطيل شعرها. ثم أرتني شعرها وأمسكت به، وكان طويلا وغليظاً وكانت تسدله على كتفها الأيمن. فقلت لها: شعرك أصبح هكذا بسبب الكريمات والمقويات، التي كنت تضعينها على رأسك. وأنا أيضاً سأهتم بشعري مثلك. وسألتها عما إذا كانت تقص أطرافه لأنها كانت مرتبة، فقالت: نعم. وكان في يديها مقص صغير، وقامت تريني كيف ترتب شعرها. ما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

‏‏التفسير: ‏رؤية الشعر الطويل والجميل، وخاصة للنساء ، بشارة خير ورزق وسرور. وربما يرزقك الله بعريس يطرق بابك، من طرف صديقتك التي تريد الخير لك. أصلح الله باليكما ووفقكما . والله تعالى أعلم.

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 17:46 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

البحر والسوار
 فلسطين اليوم -

GMT 13:41 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 18:33 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday