والله تعالى أعلى وأعلم
آخر تحديث GMT 05:02:12
 فلسطين اليوم -

‏البشارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

شربت من ماء زمزم، أحضرته لي أم صديقتي. وقد شربته بنية الزواج الصالح ونمت. فرأيت في منامي أم صديقتي وكانت جالسة على باب منزلهم وتقول لي ومعي صديقتي: دعوها تدخل وتختار. فدخلت أنا وصديقتي إلى غرفة في منزلها فيها دولاب كبير مليء بالثياب. وقامت صديقتي بالبحث في الدولاب. وكانت تخرج كل دقيقة طقماً من الثياب، ولكن لا يعجبني بحيث أشعر بأنه لا يليق بي، إنما بمن هي أكبر منّي سناً. ثم لفت انتباهي فستان من الجينز وقفت أمامه مبهورة به، وكان لون الجينز أزرق وفيه خطان أحدهما أصفر والآخر فوشيا. لكني شعرت بأنه واسع، فبقيت واقفة أمامه وأنظر إليه لشدة إعجابي به. ورحت أفكر وأتساءل عما إذا كان يناسبني. ثم سألتني صديقتي عمّا إذا كان قد أعجبني، فقلت لها نعم، فسألتني أن أجربه، لكني لم أكن راضية بأن أمد يدي عليه، فقامت هي بإنزاله من الخزانة. وطلبت مني أن أقيسه. وما إن ارتديته حتى شعرت بأن مقاسه جيد.. وكنت فرحة كثيراً ومرتاحة فيه بشكل كبير. ثم رأيت أني قفلت عائدة إلى ‏المنزل، وصادفت في طريقي ما يشبه الطين والصلصال الأسود. ورحت أزيله إلى أن أزلته كله. وقلت في نفسي إني سأحرقه. فما ‏تأويل هذا الحلم؟

المغرب اليوم

ما خاب من استخار وترك الخيار لله عز وجل. ما رأيته يا ‏عزيزتي بشارة إن شاء الله، بأن ثمة شخصاً يوافقك تماماً وسيكون مناسباً لك ويحقق لك السعادة. وقد تعترض طريقكما بعض العوائق، ولكنك قادرة على إزالتها وابعادها عنكما ويتم الزواج ونفرح بكما. والله تعالى أعلى وأعلم.

استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday