والله تعالى أعلى واعلم
آخر تحديث GMT 02:13:47
 فلسطين اليوم -

القطط والذنوب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت بأنني وأختي صعدنا الى غرفة عالية وفتحتا الباب، فرأينا مجموعة من القطط السوداء، وكانت نافقة ويسيل الدم منها ومتناثرة في أرجاء الغرفة التي عبق جوها برائحة نتنه جداً، فأغلقنا الباب ونزلنا معاً على السلم. فما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

القط أو الهر في المنام يدل على الكتاب، لقوله تعالى: وقالوا ربنا عجّل لنا قطنا قبل يوم الحساب. ص/16. وربما دل القط على الجفاء للزوجة والأولاد. وعلى الخصام والسرقة والزنى وعدم الوفاء. واستراق السمع والغمز والهمز والصخب. ورؤية القطط ميتة، إشارة الى الخلاص من الذنوب التي تثقل النفوس، والتوبة الى الله عز وجل. أصلح الله شأنكما وشأننا وأبعد السوء عنّا جميعاً آمين. والله تعالى أعلى واعلم.

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 فلسطين اليوم -

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday