والله تعالى اعلى واعلم
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

الحمام والعسل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

حلمت أني كنت جالسة وأمامي كرتونة بنيّة اللون وفيها بطة صفراء صغيرة. وفجأة تحولت تلك البطة الى حمامة بيضاء متوسطة الحجم. ثم امتلأت الكرتونة بحمام ابيض كثير، كان يرفرف بأجنحته، وكنت مبهورة. وبعد ذلك تغيّرت الرؤيا لأرى والدي والى جانبه أمي بالقرب منّي، وكانت معي أختي الكبيرة تحتضن أخي الصغير. وكنّا جميعاً نجلس حول سفرة كبيرة، كان عليها صحن واحد أبيض وفيه عسل وقشطة. وكنا كلنا نأكل منه ثم شاهدت في أختي قطعة من الخبز الأبيض، وكانت تغمسها في الصحن وتأكل. والتفتت اختي نحوي وحدثتين بغضب، فضاق صدري منها. وكانت امي تحاول أن تسكتها بنبرة هادئة. أما انا فلم أرد على اختي، وكان في يدي خبز أبيض، قطعت منه قطعة وغمستها في العسل والقشطة. واستمررت في الاكل ولم أرد عليها. وبعد ذلك تغيرت الرؤيا حيث رأيت انني كنت جالسة حول السفرة نفسها مع أبي، وجاءت امي من المطبخ، ومعها قرص من البيض المقلي ذو حجم صغير، وعندما جلست أمي الى جانب والدي ابتعدت عن الطاولة، على الرغم من أنني اشتهيت أكل البيض. لكنني قلت في نفسي إنه من الأفضل أن اتركه لهما. وصحوت من النوم ما تأويل هذا المنام؟

المغرب اليوم

رؤياك تدل على بشارة لك ولشقيقتك، ربما بالزواج أو العمل أو السعادة. فأكل العسل يدل على عناق حبيب وتقبيله. ومن أكل الخبز مع العسل فإنه ينال معيشة من غنيمة. ومن رأى أنه اكل عسلاً، أو حتى جمعه أو يؤتى به اليه، فإنه يصيب مالاً وغنيمة وفرحاً. وغن كان مريضاً شفي. وربما دل العسل على كلام البرّ، وطلب العلم على وجه حسن. وربما دل أيضاً على الزواج والتزويج لكل من أكل منه. واما تحوّل البط الى حمام فهو إشارة الى خبز يأتيكم من قريب. وعتاب شقيقتك يحتاج الى مراجعة نفسك. واشارة اليك لئلا تسيري بالفتنة بين الناس. فالفتنة أشد من القتل. سامحك الله. والله تعالى اعلى واعلم.

ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 15:03 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday