رأيت في منامي أن أبي يعطيني ورقة كتب عليها اسم شاب اسمه عبد الرحمن وعمره 30 عاماً ويسرد فيها مواصفاته ووظيفته
آخر تحديث GMT 13:25:55
 فلسطين اليوم -

الخطوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: رأيت في منامي أن أبي يعطيني ورقة كتب عليها اسم شاب اسمه عبد الرحمن وعمره 30 عاماً ويسرد فيها مواصفاته ووظيفته. ولكني لا أذكر تفاصيل ذلك. وقال لي الوالد إنه كتب لي هذه الورقة من أجل ألا أرفض الزواج بهذا الشخص (عبد الرحمن) ، ولكن أمي قالت: من المفروض أن نزوجه لأختك التي هي أكبر منك خاصة أن عمره 30 عاماً. فردت أختي وقالت: «أنا لا أريد»، فهو يريد أختي في إشارة نحوي. فقال أبي: خلاص، هي سوف تأخذه (يقصدني أنا ) لأنه لا يوجد فيه أي عيب لنرفضه. وصحوت من النوم. فما تفسير الحلم؟

المغرب اليوم

التفسير: رؤياك يا ابنتي بشارة بقرب مجيء خاطب يدق بابك ويطلب يدك وهو متدين ولا عيب فيه. وتشير أيضاً إلى خشيتك من أن يكون في ذلك حساسية لوضع أختك الكبرى. ولكن الله يرزقها معك بمن يسعدها. والله تعالى أعلم.

تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 17:46 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

البحر والسوار

GMT 17:44 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

الامتحان في المنام
 فلسطين اليوم -

GMT 18:33 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

"أبل" تطرح هواتف آيفون تتحدى "القراصنة"
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday