حلمت بأنني كنت أنا وأمي نجلس في غرفة
آخر تحديث GMT 02:45:31
 فلسطين اليوم -

بشارة جدتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

الحلم: حلمت بأنني كنت أنا وأمي نجلس في غرفة. وكانت جدتي أم أبي، رحمها الله، تجسر إلى جوار أمي. وكانت ابنة عمي واسمها سارة تجلس ‏إلى جانبي. وكان بيننا صحن مليء بالأرز. وكانت أمي تطعم جدتي بيدها من ذلك الصحن. وكنت أنا وابنة عمي وسارة نجلس قبالتهما. ثم نظرت إلينا جدتي وقالت: يا الله أفرح السارات وأبسطهن. وابتسمت لنا. علماً بأنني أنا وابنة عمي وجدتي كلنا اسماؤنا سارة. ثم التفتت جدتي إلى أمي وقالت لها: بشريها وكانت تقصدني أنا. بعد ذلك، رددت جدتي الأرقام 4231 ‏بهذا الترتيب بالضبط. وكانت تشير نحوي، فالتفت أنا ناحية اليمين وبكيت. ثم غطيت وجهي بيدي اليمنى وكانت أمي تبتسم لي، علماً بأنني بكيت لأن جدتي متوفاة. ما تفسير هذا الحلم؟

المغرب اليوم

‏التفسير: ‏¬رحم الله جدتك وأسكنها واسع جناته، وبارك في ‏والدتك لإحسانها لحماتها. وهو إن شاء الله طول عمر للوالدة. وحلمك بشارة لك ولابنة عمك. وخلال شهور تقل عن السنة إن شاء الله، ستتغير أحوالكما وتتغير حياتك وتتزوجين بمن يسعدك يا سارة. ولا تنسي أن ما قالته جدتك حق. فإن الأموات في دار الحق وهم لا ينطقون إلا بالحق، رحم الله جدتك. والله تعالى أعلم.

تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع

باريس ـ فلسطين اليوم
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 فلسطين اليوم -

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday