أنا طالب أتابع دراستي في آخر سنة من المرحلة الثانوية
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

حالة هروب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

أنا طالب أتابع دراستي في آخر سنة من المرحلة الثانوية، عمري 18 سنة. المشكلة أنني خلال السنوات السابقة، كنت أدرس وأجتهد. وكنت أتفوّق، إلا أن وضعي هذه السنة انقلب رأسًا على عقب، فأصبحت لا أذاكر وأقضي معظم وقتي إما نائمًا أو أمام التلفاز. وأمي تصرخ فيّ دائمًا حتى أذهب وأذاكر، لدرجة أن أصبح الامر يبعث في نفس الكآبة. سيدتي هذه آخر سنة وبناء عليها يتقرر فيها مستقبلي. أنا خائف أن أضيعها ويضيع مستقبلي كله. لقد طلبت نصيحة المقربين لكنهم لم يفيدوني بشيء. أرجوك ساعديني.

المغرب اليوم

بني، إن الحالة اليت تمر بها طبيعية وتصيب كثيرين حين يتعرضون لضغوط شديدة، ويكون امامهم خيار من اثنين: إما الإقبال والحرب، أو الهروب وتسمى بالإنجليزي “Fight or Fight” . ويبدو أنك ولسنوات طويلة كنت تحارب وتحارب وتعبت. والآن مخّك اتّخذ قرار الانسحاب. ولكن بكل أسف، حصل ذلك في الوقت الخطأ. أفهم الأمر، وعليك أن تحدث مخك بأن أسلوب المواجهة، وهو الامر الأهم الآن. وقُل لنفسك، سوف امارس الانسحاب لاحقًا وهذا قرار. نعم، عليك أن تفهم كيف يعمل مخك. وأن تقول له: "إن اختيار الحرب والانسحاب لعبة أفهمها. والآن هو وقت الحرب لأنه المعركة الأهم. وبعدها سوف أنسحب من أمور كثيرة ولفترة طويلة.

ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 15:24 2020 الجمعة ,06 آذار/ مارس

سيدتي انا بنت عمري 14 سنة وعندي 6 إخوة أصغر مني. عندي مشكلتان: الاولى تكمن في ان امي اكتشفت ان والدي يكلم فتيات أخريات. بعد أن فتشت في تليفونه الخاص. وواجهته بالأمر، إلا أنه امكر ذلك. فهي متأكدة من انه يقوم بذلك. واعتقد انه يعيش ما يسمى أزمة منتصف العمر. أنا اشعر بأن زواج أمي وأبي ينهار وخائفة من ذلك. علماً بأني وجدت في سيارته في إحدى المرات قلماً من الحمرة ولا يعود لأمي ولا لي، ولا لأي من إخوتي. كذلك، انا قلقة لأن والدتي تكلم الفتيات اللواتي اكتشفت ارقامهن في هاتف والدي، وتتبادل معهم الألفاظ الوسخة والشتائم. كما ان والدتي ووالدي ينامان في غرفتين منفصلتين، ويجلسان ساعات طويلة في المنزل من دون أن يتبادلا أي كلمة. مع الإشارة الى أن والدي من اصحاب الاموال، ومن الممكن ان يدفع المال للبنات اللواتي يتكلم معهن. أما المشكلة الثانية يا سيدتي، فتتعلق بانني شديدة التوتر في المناسبات الاجتماعية، خصوصاً في حفلات التخرج المختلطة، حيث اشر بالغثيان واطرافي تصبح باردة، كيف يمكن أن أخفف من ذلك؟ وهل تنصحيني تجربة عاطفية؟
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday