أنا فتاة ليبية أعاني مشكلة، وهي إدماني العادة
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

العادة السلبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

أنا فتاة ليبية. أعاني مشكلة، وهي إدماني العادة السرية منذ كنت صغيرة. علماً بأنه سبق لي أن تعرضت للتحرش، لكن ليس إلى حد كبير، يعني كان تحرش بسيطاً . ولكن الآن، رغبتي تثار بسرعة، بحيث بت أمارس هذه العادة بشكل مستمر، ودائماً أخاف من أن يكون الغشاء متهتكاً أو شيء من ذلك. أرجوك ساعديني، فهذا الأمر يسبب لي خوفاً كبيراً. أنا في أول سنة جامعية الآن. تقدم لي كثير من ‏الشبان، وحالياً أنا على علاقة مع شخص جيّد وهو يريد الزواج بي، بحد أن أكمل دراستي الجامعية. والله أنا خائفة من هذا الموضوع. يا ليت لو تقدرين تنصحينني بشيء وأكون ممنونة لك.

المغرب اليوم

‏* إنها مجرد عادة ويمكن التخلص منها بتمارين التقليل والتدرج والاستعاضة ‏بالخيال. أمر رائع أن يكون هناك من يريدك للزواج. لكن، لتقليل القلق الذي أنت فيه ، لا بد من فحص طبي ليطمئن قلبك. ولعل هذا الخوف يكون دافعاً إلى أن تقللي مما تقومين به والتوقف عنه. معظم البنات يخف عندهن الأمر بشكل كبير بعد الزواج. لكن هناك نقطة مهمة وهي أن هذا الأمر وسيلة تفريغ شحنة انفعال. وما دام الأمر هذا سببه، فمن الممكن إيجاد وسائل بديلة. بعض الحالات التي قابلتها أفاد الرقص صاحباتها كثيراً. والبعض الآخر استفدن من الجري والرياضة وغيرهما. فابحثي عن وسيلة لتفريغ الانفعال ولعل هذا يفيد.

ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 15:24 2020 الجمعة ,06 آذار/ مارس

سيدتي انا بنت عمري 14 سنة وعندي 6 إخوة أصغر مني. عندي مشكلتان: الاولى تكمن في ان امي اكتشفت ان والدي يكلم فتيات أخريات. بعد أن فتشت في تليفونه الخاص. وواجهته بالأمر، إلا أنه امكر ذلك. فهي متأكدة من انه يقوم بذلك. واعتقد انه يعيش ما يسمى أزمة منتصف العمر. أنا اشعر بأن زواج أمي وأبي ينهار وخائفة من ذلك. علماً بأني وجدت في سيارته في إحدى المرات قلماً من الحمرة ولا يعود لأمي ولا لي، ولا لأي من إخوتي. كذلك، انا قلقة لأن والدتي تكلم الفتيات اللواتي اكتشفت ارقامهن في هاتف والدي، وتتبادل معهم الألفاظ الوسخة والشتائم. كما ان والدتي ووالدي ينامان في غرفتين منفصلتين، ويجلسان ساعات طويلة في المنزل من دون أن يتبادلا أي كلمة. مع الإشارة الى أن والدي من اصحاب الاموال، ومن الممكن ان يدفع المال للبنات اللواتي يتكلم معهن. أما المشكلة الثانية يا سيدتي، فتتعلق بانني شديدة التوتر في المناسبات الاجتماعية، خصوصاً في حفلات التخرج المختلطة، حيث اشر بالغثيان واطرافي تصبح باردة، كيف يمكن أن أخفف من ذلك؟ وهل تنصحيني تجربة عاطفية؟
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday