السلام عليكم يا سيدتي
عندي مشكلة قد تكون بسيطة بالنسبة إلى الآخرين، لكنما تزعجني وأريد إيجاد حل لها أنا متزوجة منذ 9 سنوات تقريبا، بعد قصة حب دامت 4 سنوات، وزوجي لا يزال يحبني لغاية الآن، لكني لا أدري يا سيدتي لماذا هو لا يجلس في البيت، إنما يقضي وقته كله في المقهى أو مع أصحابه وأقاربه، على الرغم من أن لدينا ابنتين عمري حاليا 29 عاما، وأنا أشعر بفراغ عاطفي، وأحب أن يكلمني ويجعلني أشعر الحنان، لكني أشعر بأنه لا يهتم بذلك لقد فاتحته مرات عدة، في هذا الموضوع، وقلت له إني أريد أن أشعر بأنك تحبني، فكان رده تعرفين أني أحبك، وأنا لا أتقن المجاملة وأشار إلى أنه يحبني بقلبه وأفعاله، وليس بالكلام لكنه استمر في خروجه اليومي وعدم جلوسه في البيت واذا حصل أن بقي، فانه يبلس أمام التلفزيون ليشاهد الرسوم المتحركة أنا بصراحة خائفة من استمرار هذا الوضع، ولا أدري ماذا أفعل، ذلك أنني كلما واجهته بالحقيقة، يقول لي توقفي عن إزعاجي بهذا الكلام وهذا ما جعلني أخاف من أن يصل سوء تفاهم وتتفاقم المشكلة بيننا، لو فاتحته في الموضوع مجددا، مع العلم أننا لا نسكن وحدنا في المنزل، فمعنا إخوته الذين يقاسموننا البيت وحتى الحمام
آخر تحديث GMT 11:24:01
 فلسطين اليوم -

الحب بالقلب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم يا سيدتي عندي مشكلة قد تكون بسيطة بالنسبة إلى الآخرين، لكنما تزعجني وأريد إيجاد حل لها. أنا متزوجة منذ 9 سنوات تقريبا، بعد قصة حب دامت 4 سنوات، وزوجي لا يزال يحبني لغاية الآن، لكني لا أدري يا سيدتي لماذا هو لا يجلس في البيت، إنما يقضي وقته كله في المقهى أو مع أصحابه وأقاربه، على الرغم من أن لدينا ابنتين. عمري حاليا. 29 عاما، وأنا أشعر بفراغ عاطفي، وأحب أن يكلمني ويجعلني أشعر الحنان، لكني أشعر بأنه لا يهتم بذلك. لقد فاتحته مرات عدة، في هذا الموضوع، وقلت له إني أريد أن أشعر بأنك تحبني، فكان رده: تعرفين أني أحبك، وأنا لا أتقن المجاملة. وأشار إلى أنه يحبني بقلبه وأفعاله، وليس بالكلام. لكنه استمر في خروجه اليومي وعدم جلوسه في البيت. واذا حصل أن بقي، فانه يبلس أمام التلفزيون ليشاهد الرسوم المتحركة. أنا بصراحة خائفة من استمرار هذا الوضع، ولا أدري ماذا أفعل، ذلك أنني كلما واجهته بالحقيقة، يقول لي: توقفي عن إزعاجي بهذا الكلام. وهذا ما جعلني أخاف من أن يصل سوء تفاهم وتتفاقم المشكلة بيننا، لو فاتحته في الموضوع مجددا، مع العلم أننا لا نسكن وحدنا في المنزل، فمعنا إخوته الذين يقاسموننا البيت وحتى الحمام.

المغرب اليوم

* بكل أسف إن النساء لا يدركن أن الرجل وبفعل التركيبة الفسيولوجية، وأكثر بفعل التربية الاجتماعية ، لا يبوح بمشاعره الخاصة. صحيح أنك أنت قد ترين أن الحب هو تعبير لفظي لأنك إمرأة، ، لكنه رجل يرى ان الحب تعبير بالفعل. هي هكذا المعادلة : النساء لغة والرجل حركة. تصرفي بتلقائية ولا تكثري من طلب الحب حتى لا يمل الرجل منك. أعرف أن ظروفك صعبة، خاصة بسبب وجودك مع اهله، ولكن خذي الامور بهدوء، ويكفي أن تستمتعي بوقتك معه، والحب إذا كان فعلاً أفضل مما لو كان كلاماً.

لا تترك شيئًا للصدف وتُخطط لكل تفاصيل إطلالاتها

إليزابيث تختار "الأخضر" في أحدث إطلالة لها

لندن - فلسطين اليوم
أطلت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانية، باللون الأخضر لتوجّه رسالة مهمة للبريطانيين، في ظل الأزمة التي تعصف بالبلاد بسبب تفشي فيروس كورنا المستجد، قائلة: ""معاً سنتصدى المرض، وإذا بقينا متّحدين وحازمين فسوف نتغلب عليه"، ولهذه الرسالة دلالة كبيرة، فهي الرابعة من نوعها للملكة إليزابيت خلال 68 عاماً لتربّعها على العرش في بلادها، وقد تمّ تسجيلها في قصر ويندسور حيث تعتمد الملكة الحجر المنزليّ برفقة الأمير فيليب. كما كانت لإطلالتها التي إختارتها لهذه المناسبة، إذ تألقت باللون الأخضر الذي يرمز إلى التوازن والطبيعة إنه رمز الإزدهار والنجاح، كذلك يُعتبر اللون الأخضر الزمردي emerald green تحديداً لوناً ملكياً. إختارت الملكة إليزابيث أن تتألق باللون الأخضر في تسجيل الفيديو الذي توجّهت فيه للبريطانيين الذين يواجهون كسائر دول العا...المزيد

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 فلسطين اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 15:24 2020 الجمعة ,06 آذار/ مارس

سيدتي انا بنت عمري 14 سنة وعندي 6 إخوة أصغر مني. عندي مشكلتان: الاولى تكمن في ان امي اكتشفت ان والدي يكلم فتيات أخريات. بعد أن فتشت في تليفونه الخاص. وواجهته بالأمر، إلا أنه امكر ذلك. فهي متأكدة من انه يقوم بذلك. واعتقد انه يعيش ما يسمى أزمة منتصف العمر. أنا اشعر بأن زواج أمي وأبي ينهار وخائفة من ذلك. علماً بأني وجدت في سيارته في إحدى المرات قلماً من الحمرة ولا يعود لأمي ولا لي، ولا لأي من إخوتي. كذلك، انا قلقة لأن والدتي تكلم الفتيات اللواتي اكتشفت ارقامهن في هاتف والدي، وتتبادل معهم الألفاظ الوسخة والشتائم. كما ان والدتي ووالدي ينامان في غرفتين منفصلتين، ويجلسان ساعات طويلة في المنزل من دون أن يتبادلا أي كلمة. مع الإشارة الى أن والدي من اصحاب الاموال، ومن الممكن ان يدفع المال للبنات اللواتي يتكلم معهن. أما المشكلة الثانية يا سيدتي، فتتعلق بانني شديدة التوتر في المناسبات الاجتماعية، خصوصاً في حفلات التخرج المختلطة، حيث اشر بالغثيان واطرافي تصبح باردة، كيف يمكن أن أخفف من ذلك؟ وهل تنصحيني تجربة عاطفية؟
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday