الرجال قد يمرون بفترة فتور وبأي لحظة من العلاقة بالمرأة
آخر تحديث GMT 19:48:39
 فلسطين اليوم -

فتور قبل الزواج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

أنا مخطوبة لابن عمي وعمره 24 سنة وهو يعمل في وظيفة محترمة. وأهلي وافقوا على خطبتنا. لأنه من الأقارب. لقد كلمته بالجوال تقريباً لمدة سنة و 3 أشهر بعدها ملكنا. طبعاً تأخرنا، لكني كنت أريد أن أنهي دراسة السنة الثانوية الأولى، على ان نعقد القران في السنة الثانية. سيدتي، يمكنني القول أن الفترة الأولى التي كمته فيها، كانت من أحلى أيام حياتي. دلع وهدايا وهو كان يهتم بي كثيراً ويكلمني كثيراً. يعني جعلني أحبه. طبعاً كان متلهف كثير على الملكة. لكن فجأة، تحول الى شخص آخر وما عاد يهتم ولا يتصل ولا يسأل مثل قبل. وفي الحقيقة إن ذلك أخافني، لأنه من طبعه أن يهتم. ولكنه استمر على هذه الحال، طوال الأسبوع ولا يسأل عني. حتى إذا جاء يوم الأربعاء نخرج لنتناول العشاء معاً، ثم نذهب الى البيت، فـ "يفضي" ويمشي وكأني شيء يستخدمه ويرميه. يعني يا سيدتي هو لا يعرفني طول الأسبوع، ولا يذكرني حتى برسالة. لا يتصل مثل قبل ولا يرسل اليّ أي شيء. لقد صارحته أكثر من مرة بأني منزعجة من هذا الوضع، لكن من دون فائدة. وفي الحقيقة، إني تعبت ولم اعد قادرة على ان أتحمل. حاولت بجميع الطرق ان أحل هذه المشكلة. لكن يبدو أن لا فائدة. فهو لا يتغير. تصوري انه طيلة شهر رمضان لم يسأل عني. مع العلم ان رمضان الذي قبله (قبل الملكة) كان يكلمني يومياً. وفي عيد الفطر جاءني أول يوم، لكنه لم يكن نفس ذلك الشخص الذي كنت أشعر بأنه يموت عليّ. مع العلم إننا مالكين منذ 8 أشهر العرس لم يتحدد بعد. سيدتي، أنا احبه لكني لم اعد قادرة على تحمل هذا الأسلوب. والمشكلة أني متعلقة به. لقد تعبت نفسياً، تعبت من النكد أريد حلاً ينقذني.

المغرب اليوم

ابنتي، الرجال قد يمرون بفترة فتور وبأي لحظة من العلاقة بالمرأة. هذه مسألة مهمة يجب ان تعرفها المرأة، لكن ربما تكون لديه فعلاً مشكلة ما خلقت هذا الفتور. ما هذه المشكلة؟ لا احد يعلم سواه. لكن، ما دام الامر يمثل قلقاً بالنسبة اليك، وأنت مقدمة على الزواج، أنا أرى أن تطلبي معه جلسة مصارحة. ليس فيها انهيار ولا عتاب. فقط عرض الحالة ومطلوب تفسيرها. أخبريه عن حماسته في الأول، فتوره الآن وأخبريه أنك راغبة في انه في حال كانت هناك مشكلة فيجب ان يتم حلها قبل الزواج. وإذا لم يعط إجابة، أعرضي الحالة على اهلك وأخبريهم بقلقك منه. ولعلك بذلك تكونين قد عرفت شيئاً أو اطمأن قلبك بأنك قمت بكل ما يجب القيام به.

تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل

بيروت - فلسطين اليوم
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتي...المزيد
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 15:24 2020 الجمعة ,06 آذار/ مارس

سيدتي انا بنت عمري 14 سنة وعندي 6 إخوة أصغر مني. عندي مشكلتان: الاولى تكمن في ان امي اكتشفت ان والدي يكلم فتيات أخريات. بعد أن فتشت في تليفونه الخاص. وواجهته بالأمر، إلا أنه امكر ذلك. فهي متأكدة من انه يقوم بذلك. واعتقد انه يعيش ما يسمى أزمة منتصف العمر. أنا اشعر بأن زواج أمي وأبي ينهار وخائفة من ذلك. علماً بأني وجدت في سيارته في إحدى المرات قلماً من الحمرة ولا يعود لأمي ولا لي، ولا لأي من إخوتي. كذلك، انا قلقة لأن والدتي تكلم الفتيات اللواتي اكتشفت ارقامهن في هاتف والدي، وتتبادل معهم الألفاظ الوسخة والشتائم. كما ان والدتي ووالدي ينامان في غرفتين منفصلتين، ويجلسان ساعات طويلة في المنزل من دون أن يتبادلا أي كلمة. مع الإشارة الى أن والدي من اصحاب الاموال، ومن الممكن ان يدفع المال للبنات اللواتي يتكلم معهن. أما المشكلة الثانية يا سيدتي، فتتعلق بانني شديدة التوتر في المناسبات الاجتماعية، خصوصاً في حفلات التخرج المختلطة، حيث اشر بالغثيان واطرافي تصبح باردة، كيف يمكن أن أخفف من ذلك؟ وهل تنصحيني تجربة عاطفية؟
 فلسطين اليوم -

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday