السلام عليكم سدتي

أعرف أن الجنة تحت أقدام الأمهات وأنا بصراحة محظوظة بأمي التي ضحت وربتنا وربما لا أريد أن أتكلم كثيراً عن مسألة تضحيتها لكن حياتها كانت صعبة، حيث عانت العذاب من أبي، الله يرحمه، وأيضاً من اهل أبي، والجميع يعرفون كم كانوا سيئين معها المشكلة يا سيدتي أن امي فجأة صارت مريضة نفسياً ومشاكلها الصحية كثيرة وتريدني قربها ليل نهار وأنا في الحقيقة لا احب ان احرجها، لكن، أنا عندي همّ زوجي وبيتي وحياتي أنا احبها يا سيدتي، لكن لا أقدر أن أكون معها ليلاً ونهاراً مثل ما تريد وفي الوقت نفسه لا أحب ان أحرج إحساسها، ولا انا عارفه كيف أصل الى معادلة مناسبة معها
آخر تحديث GMT 18:25:47
 فلسطين اليوم -

المعادلة الصعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سدتي أعرف أن "الجنة تحت أقدام الأمهات" وأنا بصراحة محظوظة بأمي التي ضحت وربتنا. وربما لا أريد أن أتكلم كثيراً عن مسألة تضحيتها. لكن حياتها كانت صعبة، حيث عانت العذاب من أبي، الله يرحمه، وأيضاً من اهل أبي، والجميع يعرفون كم كانوا سيئين معها. المشكلة يا سيدتي أن امي فجأة صارت مريضة نفسياً ومشاكلها الصحية كثيرة وتريدني قربها ليل نهار. وأنا في الحقيقة لا احب ان احرجها، لكن، أنا عندي همّ زوجي وبيتي وحياتي. أنا احبها يا سيدتي، لكن لا أقدر أن أكون معها ليلاً ونهاراً مثل ما تريد. وفي الوقت نفسه لا أحب ان أحرج إحساسها، ولا انا عارفه كيف أصل الى معادلة مناسبة معها.

المغرب اليوم

* كلا يا عزيزتي، المعادلة ليست صعبة. المعادلة سهلة وممكنة بحوار هادئ منطقي. أخبريها كيف انك مدركة كل ما فعلته وما ضحت به. ولكن قد آن الأوان لتجني ثمار تعبها، ولتكون حياتك واستقرارك هما الضرورة الآن، وعليها تفهم ذلك. وحتى لو أخذت على خاطرها، ابقي بارة لها، ولكن حافظي على بيتك. صحيح هي تعبت، ولكن هذا لا يبرر أن تتعبي أنت وتدمري حياتك.

اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - فلسطين اليوم
واصل دوق ودوقة كامبريدج نشاطاتهما الرسمية رغم أزمة انتشار فيروس "كورونا"، فقط أطلا عبر تطبيق اتصال الفيديو للتواصل مع أولاد يعمل أهلهم في الخطوط الأمامية لمحاربة "كورونا" في بريطانيا، وغابت كيت كما باقي أفراد العائلة الملكية عن المشاركة في المناسبات الرسمية بسبب كورونا. اللقاء الأخير الذي أطلت به كيت ميدلتون برفقة الأمير وليام كان عبر تطبيق اتصال الفيديو، سمح لنا برؤية جزء من إطلالاتها، ورغم ذلك فقد بدت كيت بكامل أناقتها كالعادة. اختارت ميدلتون كنزة باللون الأصفر الخردلي من ماركة زارا Zara تميّزت بأكمامها المنفوحة. وزيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية من تصميم Catherine Zoraida. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت كيت تسريحة شعر ناعمة حيث قامت برفعه من الأمام، كما تألقت بمكياج ترابيّ ناعم. هذا اللوك الأخير لكيت أعاد إلى أذهاننا إطلالة ...المزيد

GMT 15:24 2020 الجمعة ,06 آذار/ مارس

سيدتي انا بنت عمري 14 سنة وعندي 6 إخوة أصغر مني. عندي مشكلتان: الاولى تكمن في ان امي اكتشفت ان والدي يكلم فتيات أخريات. بعد أن فتشت في تليفونه الخاص. وواجهته بالأمر، إلا أنه امكر ذلك. فهي متأكدة من انه يقوم بذلك. واعتقد انه يعيش ما يسمى أزمة منتصف العمر. أنا اشعر بأن زواج أمي وأبي ينهار وخائفة من ذلك. علماً بأني وجدت في سيارته في إحدى المرات قلماً من الحمرة ولا يعود لأمي ولا لي، ولا لأي من إخوتي. كذلك، انا قلقة لأن والدتي تكلم الفتيات اللواتي اكتشفت ارقامهن في هاتف والدي، وتتبادل معهم الألفاظ الوسخة والشتائم. كما ان والدتي ووالدي ينامان في غرفتين منفصلتين، ويجلسان ساعات طويلة في المنزل من دون أن يتبادلا أي كلمة. مع الإشارة الى أن والدي من اصحاب الاموال، ومن الممكن ان يدفع المال للبنات اللواتي يتكلم معهن. أما المشكلة الثانية يا سيدتي، فتتعلق بانني شديدة التوتر في المناسبات الاجتماعية، خصوصاً في حفلات التخرج المختلطة، حيث اشر بالغثيان واطرافي تصبح باردة، كيف يمكن أن أخفف من ذلك؟ وهل تنصحيني تجربة عاطفية؟
 فلسطين اليوم -

GMT 09:25 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday