السلام عليكم سيدتي

أنا سيدة عربية، أشعر بأنّي بتّ أسيرة الزواج الذي اخترته بإرادتي من غير قيود ولم أتوقع أن زوجي أسير والدته التي خصلة فيها أنها بخيلة جداً في كل شيء وبشكل لا يُوصف حتى فيما يتعلق بالحنان والمودّة تصوّري أنها حتى بعد أن رُزقنا بطفل لم تره إلا بعد أن بلغ عمره ثمانية أشهر وبالصدفة مع العلم أن نسكن في البيت نفسه لكن كل واحد في حدة سكنية وزوجي بسبب أو من دون سبب دائم السؤال عن أهله، مع العلم أني منذ تزوجت وحتى اللحظة لم أرَ منهم لا الاحترام ولا التقدير لزوجي، وهذا ما ولّد حاجزاً بيني وبينه، لدرجة أني بت أشعر بأنه يعتقد أني لا أريد أهله سيدتي، أنا لم أشعر يوماً بان طفلي لديه أهل مثل بقية الأطفال فزوجي يجلس مع اهله أكثر مما يجلس معنا، وليت أهله يفهمون، كما أن مستوى البخل لديهم وصل الى مرحلة الجنون ماذا أفعل سيدتي أريد حلاً
آخر تحديث GMT 00:19:52
 فلسطين اليوم -

أمّه البخيلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي أنا سيدة عربية، أشعر بأنّي بتّ أسيرة الزواج الذي اخترته بإرادتي من غير قيود. ولم أتوقع أن زوجي أسير والدته التي خصلة فيها أنها بخيلة جداً في كل شيء وبشكل لا يُوصف. حتى فيما يتعلق بالحنان والمودّة. تصوّري أنها حتى بعد أن رُزقنا بطفل لم تره إلا بعد أن بلغ عمره ثمانية أشهر وبالصدفة. مع العلم أن نسكن في البيت نفسه لكن كل واحد في حدة سكنية. وزوجي بسبب أو من دون سبب دائم السؤال عن أهله، مع العلم أني منذ تزوجت وحتى اللحظة لم أرَ منهم لا الاحترام ولا التقدير لزوجي، وهذا ما ولّد حاجزاً بيني وبينه، لدرجة أني بت أشعر بأنه يعتقد أني لا أريد أهله. سيدتي، أنا لم أشعر يوماً بان طفلي لديه أهل مثل بقية الأطفال. فزوجي يجلس مع اهله أكثر مما يجلس معنا، وليت أهله يفهمون، كما أن مستوى البخل لديهم وصل الى مرحلة الجنون. ماذا أفعل سيدتي؟ أريد حلاً.

المغرب اليوم

* هكذا في حال الزواج يا ابنتي، وهذا ما يتخلله من عقبات، فالزوج كهبوب العاصفة التي تهب ثم تهدأ وهكذا دواليك. ويبدو أن زوجك إنسان طيب، بمعنى أنه لم يسبب لك مشاكل، بل المشكلة في أمه البخيلة والمنعزلة عنك عاطفياً. لذا، أنت صاحبة القضية، وعليك عدم المعاملة بالمثل كالنقد واللوم، بل بالحب والتودد إليهم ستتحسن الأمور كرامة لزوجك الطيب. لذا عليك أن تنزلي لمستواهم وحياتهم البسيطة وتفكيرهم والاختلاط معهم، ابدئي بالحب والكرم. خذي طفلك بين يديك و "كيكة" أو هدية وكوي جزءاً منهم. فهم نسيج واحد، أنت الغريبة التي يجب أن تبذلي مجهوداً.

تبقى مواقع التواصل متنفسًا لهنّ للتواصل مع متابعينهنّ

"الكاجول" يُسيطر على إطلالات النجمات في زمن "كورونا"

واشنطن - فلسطين اليوم
فرض فيروس كورونا المستجد - لعنة العالمة الجديدة - لوكًا موحدًا على النجمات حول العالم، عند اضطرارهم إلى الخروج من المنزل سواء لممارسة الرياضة أو لاتباع حاجات أساسية، حيث سيطر على إطلالتهن الأسلوب "الكاجول" الرياضي البسيط سواء على صعيد الأزياء أو حتى المكياج وتسريحة الشعر، ويبقى الإكسسوار الذي لا تتخلى معظمهنّ عنه هو "القناع" و"القفازات" حتى لا تنتقل لهم عدوى الفيروس القاتل.وتلتزم النجمات حول العالم الحجر المنزلي الذي تفرضه الدول في سعي للحدّ من إنتشار فيروس كورونا، وتبقى مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستغرام متنفساً لهنّ للتواصل مع متابعينهنّ، وفي السطور التالية سوف نستعرض أبرز إطلالات النجمات العالميات في "زمن كورونا". الممثلة ريز ويزرسبون خرجت في نزهة على الدراجة الهوائية برفقة عائلتها، وإذ إع...المزيد

GMT 11:47 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك
 فلسطين اليوم - استمتع بأفضل الرحلات الافتراضية وأنت في منزلك

GMT 15:24 2020 الجمعة ,06 آذار/ مارس

سيدتي انا بنت عمري 14 سنة وعندي 6 إخوة أصغر مني. عندي مشكلتان: الاولى تكمن في ان امي اكتشفت ان والدي يكلم فتيات أخريات. بعد أن فتشت في تليفونه الخاص. وواجهته بالأمر، إلا أنه امكر ذلك. فهي متأكدة من انه يقوم بذلك. واعتقد انه يعيش ما يسمى أزمة منتصف العمر. أنا اشعر بأن زواج أمي وأبي ينهار وخائفة من ذلك. علماً بأني وجدت في سيارته في إحدى المرات قلماً من الحمرة ولا يعود لأمي ولا لي، ولا لأي من إخوتي. كذلك، انا قلقة لأن والدتي تكلم الفتيات اللواتي اكتشفت ارقامهن في هاتف والدي، وتتبادل معهم الألفاظ الوسخة والشتائم. كما ان والدتي ووالدي ينامان في غرفتين منفصلتين، ويجلسان ساعات طويلة في المنزل من دون أن يتبادلا أي كلمة. مع الإشارة الى أن والدي من اصحاب الاموال، ومن الممكن ان يدفع المال للبنات اللواتي يتكلم معهن. أما المشكلة الثانية يا سيدتي، فتتعلق بانني شديدة التوتر في المناسبات الاجتماعية، خصوصاً في حفلات التخرج المختلطة، حيث اشر بالغثيان واطرافي تصبح باردة، كيف يمكن أن أخفف من ذلك؟ وهل تنصحيني تجربة عاطفية؟
 فلسطين اليوم -

GMT 10:15 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

عشرات الخنازير البرية تجوب شوارع المدن المغربية

GMT 10:04 2019 الإثنين ,30 كانون الأول / ديسمبر

حيل لتشغيل خاصية "Dark Mode" على أيفونك القديم
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday