السلام عليكم سيدتي

عمري 25 سنة، تزوجت ثلاث مرات، لكن لم يكتمل شيء في حياتي أول رجل في حياتي كان متزوجاً ولديه أولاد، أحد أولاده كان من عمري، حلمت بعد شهرين وعندما أخبرته بذلك، قال ليس منّي وفي الوقت نفسه زوجته كانت حاملاً، وقد كان لها 14 سنة لم تحمل ولقد انفصلت عنه بعد أن جرحني وأنجبت بنتاً ثم تزوجت للمرّة الثانية، وعندما اخبرته بأني حامل، طلب مني أن أجهض بأسرع وقت، ولكنّي رفضت وكان ان أنجبت بنتاً أخرى، لكن يا أمي لا يوجد أحد يصرف عليهما، ولا أعرف ماذا أعمل أرجوك ساعديني
آخر تحديث GMT 10:28:14
 فلسطين اليوم -

جهة مسؤولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

السلام عليكم سيدتي عمري 25 سنة، تزوجت ثلاث مرات، لكن لم يكتمل شيء في حياتي. أول رجل في حياتي كان متزوجاً ولديه أولاد، أحد أولاده كان من عمري، حلمت بعد شهرين وعندما أخبرته بذلك، قال: "ليس منّي" وفي الوقت نفسه زوجته كانت حاملاً، وقد كان لها 14 سنة لم تحمل. ولقد انفصلت عنه بعد أن جرحني. وأنجبت بنتاً. ثم تزوجت للمرّة الثانية، وعندما اخبرته بأني حامل، طلب مني أن أجهض بأسرع وقت، ولكنّي رفضت وكان ان أنجبت بنتاً أخرى، لكن يا أمي لا يوجد أحد يصرف عليهما، ولا أعرف ماذا أعمل؟ أرجوك ساعديني.

المغرب اليوم

* عزيزتي، مشكلتك دلالة جهل وعدم سند. فمن خلال الرسالة، لم تذكري شيئاً عن أهلك وعزوتك، وهذه نقطة قد تكون مهمة في حلّ مشكلتك. على كل حال، أكثر من زواج فاشل قد يكون قسمة ونصيب، ولكنه غالباً ما تكون نتيجة اختيارات خاطئة. الآن "الفأس في الرأس" وهناك أطفال وجوع ولا بد من تصرف حسن للأمر. الايادي الخيّرة وضع مؤقت، وأنت يا عزيزتي في حاجة إلى حلول جذرية صحيحة، وانا أراها حلولاً قانونية. القانون في يده أن يثبت أن هذا الطفل شرعي. فنحن نعيش في زمن الـ DNA وحتى مع الرجل الآخر، هناك إجبار وإلزام على المصروف والنفقة شرعاً لك، وبأمر من الحكومة. ربما أن كل ما تحتاجين إليه يا عزيزتي محام متطوع لحالتك، أو جهة شؤون اجتماعية ترأف بك. أما المعونات البشرية، فلا أرها ستحل المشكلة.

يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 01:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

السلام عليكم سيدتي أود أن تحدث إليك بمنتهى الشفافية عن أشياء غريبة كانت ولا تزال تحدث معي منذ ما قبل زواجي الذي مضى عليه عشر سنوات. وحتى الآن. قبل زواجي. كان هناك شخص يعمل معي، وهو متزوج وعنده أولاد، وكنا دائماً نتشاجر لقترة ثم أعود وأصلح الأمر معه وهكذا. وكنت دائماً ألمح في عينيه أنه يريد أن يقول شيئاً وهكذا، إلى أن جاء يوم كنت أودع فيه زملائي وزميلاتي لآخذ إجازة الفرح والزواج، وبينما أنا انظر إليه، وجدت عينيه، كالعادة، مليئتين بالكلام. سيدتي ، لا أعرف لماذا بعد ات تزوجت، أصبحت أفكر فيه دائماً. وما زلت كذلك حتى الآن. علماً بأنه بعد ان باشرت عملي كالمعتاد، أصبح يتقرب إليّ أكثر وأكثر، وأعطاني رسائل صارحني فيها بحبه لي. ولكني قلت له: "لا جدوى من هذا الحب لأنه مستحيل إلا في الأحلام. ولا تفكر فيّ أبداً". واخرجته من عقلي. ولكن الحقيقة يا سيدتي أن قلبي ما زال ينبض بحبه، على الرغم من أني أحب زوجي واخلص له واحترمه كثيراً لأنه يحبني كثيراً. ولكن عندي مشكلة مع زوجي، وهي أنه أصبح صديقاً قريباً من زوجي، لانهما كانا معاً في العمل السابق الذي كنت أشتغل فيه. سيدتي، عندما ألقتيه أقول له العبارة نفسها التي كنت أرددها في السابق من انه لا جدوى من هذا الكلام. لأن زوجي محب لي، وانا أخلص له حتى مماتي. ولكني في داخلي أريده. ومشكلتي الآن، أني أخضع أنا وزوجي للعلاج لكي أرزق بأطفال. إنما من جدوى. فقلت في نفسي: إن السبب في عدم حملي ربما يعود إلى أني اشعر بأني لا أرغب بزوج في الفراش. سؤالي يا سيدتي هو: هل القدرة الجنسية هي السبب في تأخري في إنجاب الأطفال أم لا؟ فأنا كل همي هو أن أرزق بطفل يملأ علينا حياتنا، لأبدأ حياة مستقرة ومليئة بالحب وتكون لديّ أسرتي الصغيرة.
 فلسطين اليوم -

GMT 11:01 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

OPPO تدعم هواتفها بتقنية جديدة
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday