أنا فتاة عمري 19 عاماً ، تعرفت إلى شاب عن طريق الإنترنت، ومضى على علاقتي معه قرابة سنتين، لكني لم أقابله فيهما ولا مرة، حتى هو لم يطلب أن يراني علماً بأنه قال لي إنه يريدني زوجة له وفكرت في الموضوع وكان جوابي هو القبول، وهكذا استموت العلاقة بيننا ، إلا أنه أتاني قبل فترة ليقول إن والده غير موافق وغير راض، فقلت له إن أباه هو أهم شيء وانه لا يجب أن يجعله يزعل منه لكنه أكد لي أنه يريدني زوجة له، واستمرت الأمور لفترة على هذا المنوال والآن قال لي إن أباه توفي وعاد يقول إنه يريد أن يتزوجني، لكني سكت ولم أعطه جواباً، لأني حائرة في أمري، ولا أعرف ما إذا كان جاداً في كلامه ولا يكذب علي وهو دعاني إلى أن أنتظر حتى يتحسن وضعه المادي قليلاً ، لأنه دخل في مشروع يحتاج إلى قرابة 5 أشهر حتى يؤتي ثماره وقال لي إنه بعد ذلك سيتقدم لطلب يدي لا أدري ما رأيك يا سيدتي  هل هو صادق معي أم يكذب علي  أرجوك ساعديني أريد نصيحتك
آخر تحديث GMT 01:41:05
 فلسطين اليوم -

خجل العاشق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم -

المغرب اليوم

أنا فتاة عمري 19 عاماً ، تعرفت إلى شاب عن طريق الإنترنت، ومضى على علاقتي معه قرابة سنتين، لكني لم أقابله فيهما ولا مرة، حتى هو لم يطلب أن يراني. علماً بأنه قال لي إنه يريدني زوجة له. وفكرت في الموضوع وكان جوابي هو القبول، وهكذا استموت العلاقة بيننا ، إلا أنه أتاني قبل فترة ليقول إن والده غير موافق وغير راض، فقلت له إن أباه هو أهم شيء وانه لا يجب أن يجعله يزعل منه. لكنه أكد لي أنه يريدني زوجة له، واستمرت الأمور لفترة على هذا المنوال. والآن قال لي إن أباه توفي وعاد يقول إنه يريد أن يتزوجني، لكني سكت ولم أعطه جواباً، لأني حائرة في أمري، ولا أعرف ما إذا كان جاداً في كلامه ولا يكذب علي. وهو دعاني إلى أن أنتظر حتى يتحسن وضعه المادي قليلاً ، لأنه دخل في مشروع يحتاج إلى قرابة 5 أشهر حتى يؤتي ثماره. وقال لي إنه بعد ذلك سيتقدم لطلب يدي. لا أدري ما رأيك يا سيدتي ؟ هل هو صادق معي أم يكذب علي ؟ أرجوك ساعديني أريد نصيحتك.

المغرب اليوم

الرجال يا ابنتي لديهم حيل كثيرة ، منها التسويف واعطاء الأمل وجعل الأمور تمر حتى يظلوا يتسلون.. مرة أبوه لا يقبل ، ومرة مشروح تجاري، وهكذا سيجري عمرك معه. ولذلك، عليك أنت أن تحددي وقتاً له وبعدها تغادرين حياته. فالأمل قد يسبب ألما حين يكون مجرد خدعة ذاتية. ثم إن كانت نيته صافية ، فليتقدم لك ، يعني مسألة تثبيت كلام ، وبعد ذلك تأتي أمور الزواج لاحقا. المهم أن يثبت نيته والا.. فإن الأمر مجرد حيلة وتسويف.

تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:00 2020 الجمعة ,27 آذار/ مارس

انا أحب صديق أخي، وعلاقتنا عمرها سنة، في البداية لم أقدر أن اعترف له بأني أحبه، ولكني بعد فترة اعترفت. كان عمري وقتها تقريباً 15 سنة وهو كان عمره 17. وبعدها، بدأنا تقريباً نتحدث الى بعضنا كل يومين أو ثلاثة وأحياناً كل أسبوع. العام الماضي ترك المدرسة حتى يعمل، لكن أهله أصروا عليه أن يكمل دراسته، لكنه لم يطعهم. ذات مرة قلت له: «خلاص أنا لن أكلمك لأني أخاف أن يكشفنا أحد تكون بينك وبين أهل مشاكل. خاصة أنك صديق أخي». فكان أن زعل مني، وبقيت شهرين من دون أن اتصل به. وذات يوم فوجئت به يتصل بي من موبايل أمه، حيث قال لي: "أما ما نسيتك لا تخافين". المهم، مرت الأيام وكنت اتصل به مرة في الشهر مع أني، والله يا سيدتي، لا أتحمل غيابه دقيقة واحدة. وبعد ان بدأ يشتغل وكانت عنده دورات، تغير جداً عليّ. كان يقول لي: "أنا افكر كيف اكلمك من وراء أهلنا وانت بنت ناس؟ وقال لي: "أخوك طلب مني: دخيلك لا تخوني في يومٍ أو تغدر بي". وصار يقول: "لازم ما نكلم بعض لمصلحتنا، وإذا في نصيب انت تكونين لي". سيدتي، أحياناً انا لا اتصل به، لكن أحياناً اضطر الى ذلك، ولكنه يتضايق، ويقول: "أنا لا أريدك بالحرام أنا أريدك بالحلال، ولا أريد أن أكلمك بالتليفون". وفي هذه الفترة أرسل إليه مسجات، لكنه أيضاً لا يرد. وعندما اعود واتصل يقول: «لا تتصلي مجدداً، فأنا أخاف على مصلحتك». سيدتي، أنا أحبه ولا أقدر أن اصبر على بعده، أقول له (أوكي) نتكلم كل 3 أسابيع مع بعض، فيقول: لا. سيدتي، أنا لا أقدر أن أكلمه. وأريد الحل منك؟
 فلسطين اليوم -

GMT 05:00 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

أطعمة يجب عليك تناولها عند الشعور بـ"الصداع"

GMT 10:01 2020 الأحد ,17 أيار / مايو

تسريب مواصفات هاتف مايكروسوفت Surface Duo
 فلسطين اليوم -
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday