ليونيل ميسي يواصل مطاردة حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليونيل ميسي يواصل مطاردة حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليونيل ميسي يواصل مطاردة حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

ليونيل ميسي
مدريد ـ فلسطين اليوم

قبل بداية موسم 2018 تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عبر الميكروفون في ملعب "كامب نو" وقال للمشجعين إن الفريق سيبذل كل ما في وسعه للفوز بما وصفه " الكأس الجميل"، ومنذ ذلك الوقت استعصت بطولة دوري أبطال أوروبا عليه، ولكن سيكون الفريق على موعد مع مباراة مهمة غدا الأربعاء أمام مضيفه يوفنتوس، حيث ستكون هذه المباراة بمثابة مؤشر عن مدى قرب برشلونة من أن يكون منافسا حقيقيا للفوز

باللقب هذا الموسم، حيث أن الفوز الكبير في أرضه 5 / 1 على فريق فيرنكفاروش المجري، كان متوقعا لبرشلونة، ولكن مواجهة يوفنتوس خارج أرضه ستكون مقياسا أفضل بكثير لمعرفة ما سيحدث.وبعد تصريحات ميسي الجريئة في 2018، ودع الفريق دوري أبطال من الدور قبل النهائي أمام ليفربول على ملعب أنفيلد في 2019، وخسر 2 / 8 أمام بايرن ميونخ في دور الثمانية في النسخة الأخيرة، حيث لا يوحي أداء ميسي الحالي بقدر كبير من الثقة للنادي الكتالوني.

 

وسجل ميسي هدفين فقط هذا الموسم لبرشلونة، ولكن الهدفين من ركلتي جزاء. إنه يركض أكثر من أي وقت مضى، ولكن الفرص باتت صعبة المنال، بعدما رحل سواريز، أكثر لاعب صنع أهداف لميسي في مسيرته، إلى أتلتيكو مدريد.أداء ميسي أمام ريال مدريد، في مباراة الكلاسيكو يوم السبت الماضي، كان صورة مصغرة من أداء ميسي خلال هذا الموسم حتى الآن. كان هناك بعض اللحظات السحرية، ولكن كان هناك فترات طويلة كافح فيها اللاعب ليترك أثرا.

واستطاع ميسي أن يحصل على ركلات حرة من كاسيميرو، الذي حصل على بطاقة صفراء، وناتشو في الشوط الأول، وساهم في الهدف الذي سجله أنسوماني فاتي في المباراة حيث مرر الكرة إلى خوردي ألبا، الذي بدروه مرر كرة عرضية ليضعها فاتي إلى داخل المرمى.وبعدها اتيحت أمامه الفرصة لجعل برشلونة في المقدمة ولكن تيبو كورتوا، حارس الريال، تمكن من التصدي لتصويبتهـ ولكن في الشوط الثاني، انخفض أداء ميسي للغاية، ولم يعد قادرا على تطوير أداء الفريق، بعد أن تلقى الهدف الثاني عبر ركلة جزاء سددها سيرخيو راموس.

وبعدما انتهت المباراة كان ميسي لمس الكرة 98 مرة، ولكنه فشل في تسجيل أي هدف، وحتى الآن خاض ست مباريات للكلاسيكو بواقع 515 دقيقة بدون أن يسجل أية أهداف، ومنذ أن رحل كريستيانو رونالدو عن الدوري الإسباني، لم يسجل ميسي أي هدف في ريال مدريد.ومع غموض موقف رونالدو من المشاركة في المباراة في دوري الأبطال، حيث أنه ينتظر سلبية عينة فحص فيورس كورونا قبل يوم المباراة، ستتجه الأنظار صوب رد فعل ميسي عندما يواجه فريق منافسه القديم، وكان على رونالد كومان، مدرب برشلونة، أن يتعامل بحذر مع قائد فريقه حتى الآن.

وألمح كومان انه أراد المزيد من ميسي، ولكن بطريقة ما صحح ذلك عندما قال قبل مباراة فيرنكفاروش، أنا سعيد به وبالعمل اذلي يقوم به. لا توجد لدي أي شكوى، ولا يوجد لدي أي شك بشان الأداء الذي سنشاهده منه في المباريات القليلة المقبلة.ويعلم كومان أن أفضل طريقة يمكنه من خلالها مساعدة ميسي هو أن يدفع باللاعبين المناسبين بجواره، وفي المباراة أمام ريال مدريد يوم السبت الماضي، كان هذا يعني الدفع بأنسوماني فاتي /17 عاما/، وفيليب كوتينيو. ويعد فاتي هو هداف برشلونة وبالتأكيد سيحافظ على مركزه في التشكيل الأساسي أمام يوفنتوس، ولكن كوتينيو أصيب، وسيحصل بيدري على راحة.

 

قد يهمك ايضا:

ميسي يختار خليفة المدرب سيتين في قيادة برشلونة الفترة المقبلة

ليونيل ميسي يسجل أول أهداف البارسا ضد فرينكفاروزي في دوري الأبطال

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليونيل ميسي يواصل مطاردة حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ليونيل ميسي يواصل مطاردة حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday