تشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتد دون أهداف في قمة الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في مباراة قدَم فيها الشياطين الحمر عرضًا رائعًا

تشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتد دون أهداف في قمة الدوري الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتد دون أهداف في قمة الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي لكرة القدم
لندن – سليم كرم

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وغريمه تشلسي حامل اللقب بالتعادل السلبي في المرحلة الـ 19 من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

وقدم مانشستر يونايتد على ملعب "اولد ترافورد"، أحد أفضل عروضه لهذا الموسم لكنه عجز عن الوصول الى شباك ضيفه وغريمه تشلسي ما سيبقي مصير مدربه الهولندي لويس فان جال في مهب الريح لكن مع شيء من بريق الامل رغم ان فريق "الشياطين الحمر" لم يعرف طعم الفوز للمرحلة السادسة على التوالي.

ودخل يونايتد الى هذه المواجهة مع غريمه الذي يختبر موسما صعبا للغاية حيث فقط الامل منطقيا في الاحتفاظ باللقب او حتى الحصول على المركز الرابع المؤهل الى دوري الابطال ما دفع المالك الروسي رومان ابراموفيتش الى اقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على خلفية ثلاث هزائم متتالية في الدوري الى جانب هزيمته امام فولفسبورغ الالماني في دوري ابطال اوروبا. حيث تعتبر هذه المرة الاولى التي يتلقى فيها يونايتد اربع هزائم متتالية في موسم واحد (ثلاثة في الدوري وواحدة في دوري ابطال اوروبا) منذ تشرين الأول/اكتوبر1961.

وخاض فان غال لقاء الاثنين، الذي انتهى بالتعادل الثاني لهيدينك من اصل مباراتين مع فريقه الجديد-القديم، بأربعة تعديلات على التشكيلة التي خسرت امام ستوك سيتي صفر-2 في المرحلة الماضية، حيث لعب القائد واين روني اساسيا، كما عاد الالماني باستيان شفاينشتايغر من الايقاف ولعب الايطالي ماتيو دارميان والفرنسي مورجن شنيدرلان اساسيين ايضا. وفي الجهة المقابلة غاب الاسبانيان سيسك فابريغاس للمرض ودييجو كوستا للإيقاف.

وكان يونايتد الطرف الافضل في الشوط الاول لكن الحظ عانده وحرمه من هدفين محققين، الاول في الدقيقة 3 عندما نابت العارضة عن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وصدت تسديدة الاسباني خوان ماتا، والثاني في الدقيقة 16 عندما صد القائم الايمن تسديدة الفرنسي اونتوني مارسيال.

وفصل بين هاتين الفرصتين محاولة خطرة جدا لتشلسي، الوحيدة الواضحة في الشوط الاول، وكانت بكرة رأسية للقائد جون تيري إثر ركلة ركنية لكن الحارس الاسباني دافيد دي خيا تعملق وحرم الضيوف من هدف (5). وحصل يونايتد على فرصة اخرى لافتتاح التسجيل من تسديدة بعيدة لروني لكن كورتوا تألق وانقذ فريقه (29).

وبقي التعادل سيد الموقف لما تبقى من الشوط الاول وفي بداية الثاني حصل تشلسي على فرصة مزدوجة للاسباني بدرو رورديجيز والبلجيكي إدين هازار لكن دي خيا تألق في صد تسديدة الاول ثم كرر الامر عندما تابع الثاني الكرة (48).

ورد يونايتد بفرصة أخطر للإسباني اندر هيريرا الذي وصلته الكرة من مارسيل المتوغل في الجهة اليمنى وهو على بعد حوالي متر فقط من المرمى لكن كورتوا تعملق وحرم الاسباني من الهدف (56)، ثم انتقل الخطر الى الجهة المقابلة حيث استغل تشلسي اندفاع مضيفه للانطلاق بهجمة مرتدة سريعة وصلت إثرها الكرة الى الصربي نيمانيا ماتيتش الذي اهدر فرصة ذهبية لفريقه بعدما انفرد بدي خيا لكنه اطاح بالكرة في المدرجات (62).

وسنحت لليونايتد فرصة ذهبية لخطف النقاط الثلاث في الوقت القاتل من اللقاء عندما وصلت الكرة الى روني المتواجد على القائم الايسر لكنه أطلقها "طائرة" فوق العارضة رغم انه كان في مكان مثالي للتسجيل (87).

ورفع يونايتد رصيده الى 30 نقطة في المركز السادس، فيما أصبح رصيد تشلسي 20 نقطة في المركز الـ 14 بفارق الاهداف امام بورنموث ونوريتش سيتي وثلاث نقاط فقط عن المركز الـ 18 الذي يحتله نيوكاسل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتد دون أهداف في قمة الدوري الإنجليزي تشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتد دون أهداف في قمة الدوري الإنجليزي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday