زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب اتساع الفارق في "الليغا" لـ9 نقاط عن برشلونة

"زيدان" يصوَب تركيزه على إحراز الكأس الأوروبية الـ 11

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "زيدان" يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11

زين الدين زيدان ربما عليه الآن عقد الآمال علي بطولة دوري أبطال أوروبا عقب إنتهاء مباراة ريال مدريد بالتعادل أمام منافسه ملقا في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز
مدريد - لينا العاصي

ابتعد لقب الدوري الإسباني الممتاز أكثر عن فريق ريال مدريد، عقب انتهاء المباراة الأخيرة له التي أقيمت الأحد أمام نادي ملقا بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق.

 فيما بدا مشجعي ريال مدريد وكأنهم ارتضوا بضياع لقب الدوري الإسباني هذا الموسم أيضًا، حيث اتَسع الفارق مع المتصدر برشلونة ليصل إلى تسع نقاط. وإذا كان على فريق المدير الفني زين الدين زيدان الفوز في مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة هذا الموسم، فإن الفجوة ستُصبح ستة نقاط فقط ومن ثم تكون لدى ريال مدريد الفرصة في تقليص الفارق أكثر في حال تعثر برشلونة في مباراتين أخريتين بسبب كثرة المشاركات القوية للاعبيه وتقديمهم مجهود كبير في بطولة دوري أبطال أوروبا.

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11

ويسيطر على الجميع في "البرنابيو" حالة من الإحباط والحزن لضياع لقب الدوري، حيث لا يتخيلوا ذلك التصور. كما اضطر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى إيجاد ملعب بديل للبرنابيو من أجل إقامة المباراة ما بين فريقي برشلونة وإشبيلية في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيـا خلال شهر أيار/مايـو، وذلك بسبب حفل بروس سبرينغستين على العشب المقدس والذي يتزامن مع يوم المباراة النهائية.
 

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11
ويحتاج زيدان في الوقت الحالي إلى التركيز على إحراز الكأس الأوروبية الـ 11 تعويضًا للإخفاقات التي يتوقع القليل من المناصرين تحول المدير الفني عنها والتفكير بشكلٍ إيجابي في أول مغامرة أوروبية له كمدرب تنتهي بالنجاح في نهاية المطاف. ولا يوجد أحد يستطيع الحديث عن كون زيدان أحدث انقلابًا في أداء الفريق خلال مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، في ظل كفاح اسطورة اللعب مع ريال مدريد لإنهاء مسلسل إهدار النقاط بعد فقدان 16 نقطة طوال مشوار المسابقة. فخلال الفترة التي تولى فيها مهمة فريق الشباب، لم يستطع إظهار براعة تكتيكية أو حتى قدرة على تسريع إمكانات الشباب. إلا أنه وبعد رحيل رافائيل بينيتيز، فقد كان النادي بحاجة إلى إعادة الابتسامة على الوجوه وإسناد المهمة إلى شخصية ملهمة وهو ما قام به زيدان.

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11
 
 ومع استمرار غياب كل من غاريث بيل وكريم بنزيما بداعي الإصابة، إلا أن الثنائي البديل ايسكو وخيسي لم يتمكنا من شغل الفراغ وإحداث الفارق في مباراة نهاية الاسبوع. حيث أكد إيفان هيليغيرا المدافع السابق الذي فاز بالكأس الأوروبية مع ريال مدريد خلال تحليله لأداء إيسكو في مباراة نهاية الاسبوع أن لاعب خط الوسط الإسباني لم يقدم المساندة لزملائه واستخلاص الكرة أو تسجيل الأهداف.
 

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11
وحينما تولى زيدان المسؤولية مع الفريق الأول في نادي ريال مدريد، فقد كان يفصله خمس نقاط خلف برشلونة. إلا أنه في الوقت الحالي يبتعد بفارق تسع نقاط وحصد نفس النقاط بالإجمال التي كان قد نجح رافائيل بينيتيز في الحصول عليها خلال المباريات الثمانية الأولي في مهمته. ومن المنتظر أن يعيش مشجعي ريال مدريد خلال الأشهر الثلاث المقبلة على ذكريات المواسم الماضية، وذلك حينما حصل الفريق علي بطولة الكأس الأوروبية بعد الاستسلام مبكرًا في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في أعوام 1998 و2000 و 2002 و كذلك 2014. ويأتي ذلك في الوقت الذي يعد فيه هذا الموسم هو ثاني أسوء المواسم للفريق في الدوري الإسباني الممتاز منذ شغل فلورنتينو بيريز منصب رئيس النادي عام 2009، وذلك بعد موسم 2012 الذي إنتهي برحيل جوزيه مورينيو عن النادي.
 
 ويصر زيدان على أن الأمر لم ينته بعد وأن الآمال لا تزال ممكنة، مستشهدًا بالفريق الذي استطاع تقليص فارق تسع نقاط موسم 1998 – 1999 مع تبقي 24 اسبوعًا من الموسم وليس فقط 13. وفي صورة معبرة فقد ظهر كريستيانو رونالدو وهو يجلس على أرض الملعب ويغلق عيناه عقب تصدي كارلوس كاميني لركلة الجزاء التي نفذها، في إشارة إلى أن لقب الدوري أصبح شبه مستحيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11 زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday