ريال مدريد ينتصر على أوساسونا بخماسية وكريستيانو رونالدو يعود للتهديف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط ويعتلي صدارة الدوري

ريال مدريد ينتصر على أوساسونا بخماسية وكريستيانو رونالدو يعود للتهديف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد ينتصر على أوساسونا بخماسية وكريستيانو رونالدو يعود للتهديف

فريق ريال مدريد الإسباني
مدريد - لينا العاصي

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا مستحقًا على ضيفه أوساسونا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، مساء السبت، على ملعب "سانتياغو برنابيو"،  في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم. رفع ريال مدريد رصيده إلى تسع نقاط، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ليعتلي صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة، ويتجمد رصيد أوساسونا عند نقطة واحدة، في المركز 17.
وشهد اللقاء عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للتهديف، بعدما افتتح أهداف اللقاء، ثم سجل الريال باقي أهدافه عن طريق "دانيلو"، و"راموس"، و"بيبي"، و"مودريتش"، وأحرز "رييرا" و"غارسيا" ثنائية أوساسونا، وأهدر روبيرتو توريس ركلة جزاء، وتعرض تانو يوتين للطرد، في الدقيقة 79.
وبدأ ريال مدريد اللقاء بجدية شديدة، وضغط هجومي، ونجح النجم العائد للمشاركة كريستيانو رونالدو في التسجيل في الدقيقة السادسة، بعدما استغل انطلاقة غاريث بيل، وتمريرته العرضية، ليودع الكرة في الشباك، ويحرز أول أهدافه هذا الموسم، ويفتتح التهديف للفريق الملكي. وسيطر الريال تمامًا على المباراة، ونجح "موراتا" في تمرير كرة عرضية خطيرة، أبعدها دفاع أوساسونا، مع تسديدة من توني كروس، ونال ميغيل فلانيو، لاعب أوساسونا البطاقة الصفراء.
ووجه "بيل" تسديدة قوية، ولكن بعيدة عن مرمى أوساسونا، في الدقيقة 18، ورد الضيوف بمحاولة هجومية، أبعدها الدفاع المدريدي، وتوهج "بيل" بتسديدة صاروخية، أبعدها حارس أوساسونا ببراعة، في الدقيقة 21، تبعتها رأسية بعيدة من "راموس"، مرت بجوار القائم.
وحاول "رونالدو" استغلال تقدم حارس أوساسونا، ووجه تسديدة ماكرة علت العارضة بقليل، وارتكب "دانيلو" خطأ عنيفًا ضد لاعب أوساسونا، مع كرة عرضية مرت دون خطورة على مرمى الريال، ونال أوناي غارسيا، مدافع أوساسونا البطاقة الصفراء، بعد عرقلة "مودريتش".
 
وبعدها أنقذ الحارس "نايزيت" فرصة خطيرة لريال مدريد، بعد أن قام بدور الليبرو، وأفسد انفراد غاريث بيل، وردت العارضة أخطر فرصة لأوساسونا من أوناي غارسيا، وتحولت الهجمة إلى الريال من جانب كريستيانو رونالدو، الذي مرر بإبداع إلى "موراتا"، الذي أهدر الكرة، ووصلت إلى "دانيلو"، ليسدد في المرمى، في الدقيقة 41.
وأضاع غاريث بيل فرصة خطيرة في الدقيقة 43، من تمريرة عرضية متقنة، ولكن النجم الويلزي تباطأ في تسديد الكرة في الشباك، وأنقذ حارس أوساسونا تمريرة عرضية من "دانيلو"، ونجح سيرجيو راموس في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 45، من ضربة رأس متقنة، لينتهي الشوط الأول بثلاثية للريال.
وواصل ريال مدريد ضغطه الهجومي وإبداعه في الخط الأمامي في الشوط الثاني، الذي، وأضاع "بيل" فرصة قريبة للريال، ثم حاول الضيوف الوصول للمرمى المدريدي بتمريرات عرضية، لم تسفر عن خطورة، وأشرك أوساسونا خايمي روميرو على حساب المهاجم "كودرو"، في الدقيقة 53، قبل أن ينجح "بيبي" في تسجيل الهدف الرابع للريال، من ضربة رأس، مستغلاً تمريرة عرضية، في الدقيقة 55.
وانطلق "كوفاسيتش" ومرر إلى ناتشو، الذي وجه كرة عرضية دون متابع، قبل أن يهدر "موراتا" ضربة رأس سهلة بجوار القائم، ونجح "مودريتش" في تسجيل الهدف الخامس بعد فاصل من التمريرات الرائعة، انتهت بتسديدة من النجم الكرواتي في الدقيقة 61. ودفع أوساسونا بتغييره الثاني، بنزول "رييرا" على حساب "ريفيري"، بينما أراح الريال "مودريتش" لصالح الصاعد "أسينسيو".
ونجح أوساسونا في تسجيل هدفه الأول، عن طريق البديل "رييرا" في الدقيقة 64، والذي استغل تمريرة عرضية متقنة من "كويفاس"، ليودع الكرة في الشباك ببراعة بضربة رأس، وأضاع "موراتا" كرة سهلة من ضربة رأس بجوار القائم، فيما غادر "رونالدو" الملعب ونزل كريم بنزيمه بدلاً منه في الدقيقة 65. وتبادل لاعبو الريال الكرة مع محاولة من "أسينسيو" بلا خطورة، واختتم أوساسونا تغييراته بنزول روبيرتو توريس، على حساب "كويفاس"، في الدقيقة 71، وارتكب سيرجيو راموس خطأ ساذجًا بعد عرقلة لاعب أوساسونا في منطقة الجزاء، لينال البطاقة الصفراء، ويحصل الضيوف على ضربة جزاء في الدقيقة 73، أهدرها روبيرتو توريس، وتصدى لها الحارس كيكو كاسيا.
واختتم الريال تغييراته بنزول لوكاس فاسكيز، على حساب "بيل"، في الدقيقة 74 ، وردت العارضة تسديدة لكريم بنزيمه، وحرمته من التهديف من تمريرة عرضية متقنة، ونجح أوساسونا في تسجيل الهدف الثاني من ضربة رأس رائعة، سقطت في مرمى الحارس "كاسيا"، عن طريق دافيد غارسيا في الدقيقة 78.
 
ونال تانو يوتين البطاقة الصفراء الثانية، ليغادر الملعب مطرودًا بالبطاقة الحمراء، في الدقيقة 79 ، ورد ريال مدريد بمحاولة من "لوكاس" ولكن بلا خطورة، ومرت تسديدة لتوني كروس بجوار القائم، كما أهدر "لوكاس" ضربة رأس بجوار القائم، ثم أضاع "بنزيمه" فرصة خطيرة بتسديدة بجوار القائم، ورد القائم هدفًا محققًا لـ"بنزيمه"، كما ضاعت ضربة رأس من "بيبي"، لينتهي اللقاء بفوز الريال 5 – 2.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد ينتصر على أوساسونا بخماسية وكريستيانو رونالدو يعود للتهديف ريال مدريد ينتصر على أوساسونا بخماسية وكريستيانو رونالدو يعود للتهديف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 08:34 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

سهر الصايغ تؤكّد مشاركتها في السباق الدرامي لرمضان 2019

GMT 16:55 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

إقبال كبير للأطفال وطلاب المدارس على ورش خاصة بالصحة البدنية

GMT 05:47 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

الفاضل يؤكّد الالتزام باتفاق خفض الإنتاج

GMT 03:22 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

دعاء لاشين تؤكّد تصميم عروس المولد من ورق الكرويشه الملوّن

GMT 13:50 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

المغنية ريانا سفيرة فوق العادة لدولة باربادوس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday