تشلسي يسقط أرسنال عن القمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تشلسي يسقط أرسنال عن "القمة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشلسي يسقط أرسنال عن "القمة"

كوستا أحرز هدف المباراة الوحيد
لندن - إفى

استفاد تشلسي حامل اللقب من النقص العددي في صفوف جاره اللدود أرسنال وأسقطه في معقله "ستاد الإمارات" بالفوز عليه 1-صفر الأحد، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ما سمح لليستر سيتي بالمحافظة على الصدارة التي تربع عليها السبت.

ودخل الغريمان اللندنيان إلى هذه الموقعة وهما يبحثان عن استعادة توازنهما، وذلك بعدما اكتفى أرسنال بالتعادل في المرحلتين السابقتين، فيما لم يحقق تشلسي سوى فوز يتيم مقابل أربعة تعادلات في المباريات الست التي خاضها مع مدربه الجديد-القديم الهولندي غوس هيدينك.

وقد تمكن تشلسي من تحقيق مبتغاه والفوز في معقل جاره للمرة الأولى في الدوري منذ 29 سبتمبر 2012 (2-1 حينها)، بفضل هدف من الإسباني دييغو كوستا، مستغلا النقص العددي في صفوف فريق المدرب الفرنسي أرسين فينغر الذي اضطر لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 18 ما مهد الطريق أمام الـ"بلوز" لتحقيق فوزهم السابع هذا الموسم.

ورفع تشلسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر وبفارق 14 نقطة عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 44 نقطة وتراجع إلى المركز الثالث بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي الثاني الذي تعادل السبت مع وست هام (2-2)، وثلاث نقاط عن ليستر سيتي الذي تصدر وحيدا بعد فوزه على ستوك سيتي (3-صفر) السبت أيضا.

واستعاد أرسنال في هذه المواجهة خدمات النجم الألماني مسعود أوزيل الذي لعب أساسيا بعدما غاب في المرحلة الماضية أمام ستوك سيتي بسبب التهاب في قدمه والمرض معا، كما عاد إلى فريق فينغر التشيلي أليكسيس سانشيس الذي جلس على مقاعد الاحتياط بعد أن غاب عن الفريق منذ أواخر نوفمبر الماضي بسبب بسبب الإصابة.

وفي الجهة المقابلة، عاد البلجيكي إدن هازار إلى تشلسي بعدما غاب عنه منذ الثالث من يناير بسبب إصابة تعرض لها أمام كريستال بالاس، لكنه جلس على مقاعد الاحتياط، فيما شارك دييغو كوستا اساسيا بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في أوائل مباراة المرحلة الماضية مع إفرتون.

وتعقدت مهمة أرسنال بعد طرد مدافعه بير ميرتيساكر بالدقيقة 19، عندما وجد نفسه متخلفا بعدها بدقائق بهدف من دييغو كوستا الذي وصلته الكرة من الجهة اليمنى بتمريرة عرضية من الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش انقض عليها الإسباني عند القائم القريب بعدما سبق البديل غابرييل إليها وسددها في شباك حارس تشلسي السابق التشيكي بتر تشيك (23).

وغابت الفرص الفعلية عن المرميين حتى صافرة نهاية الشوط الأول، ولم يتغير الوضع مع بداية الثاني حيث بقيت النتيجة على حالها دون أي فرص تذكر ما دفع فينغر إلى الزج بأليكسيس سانشيس في الدقيقة 57 بدلا من الكوستاريكي جويل كامبل.

ورد عليه هيدينك بإدخال الفرنسي لويك ريمي بدلا من دييغو كوستا (69)، ثم زج بهازار في الدقيقة 77 بدلا من البرازيلي أوسكار دون أن يطرأ أي تعديل على النتيجة رغم عدد من المحاولات الخطيرة لأصحاب الأرض في الدقائق الأخيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشلسي يسقط أرسنال عن القمة تشلسي يسقط أرسنال عن القمة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday