كلاركسون وزملاؤه يعودون إلى التلفزيون من جديد عبر أمازون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

من خلال برنامج لعروض السيارات كمنافس لـ"توب غير"

كلاركسون وزملاؤه يعودون إلى التلفزيون من جديد عبر "أمازون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كلاركسون وزملاؤه يعودون إلى التلفزيون من جديد عبر "أمازون"

كلاركسون وزملاؤه
لندن ـ كاتيا حداد

يوقّع جيريمي كلاركسون وريتشارد هاموند وجيمس ماي، صفقة مع "أمازون" لعمل برنامج لعروض السيارات كمنافس لبرنامج "بي بي سي" الشهير "Top Gear"، وسيتم بث البرنامج الجديد من خلال خدمة "أمازون" المبتكرة "خدمة التليفزيون على حسب الطلب" مع العملاق الأميركي "ITV" ومنافسها على الانترنت "Netflix"، وجاء الإعلان عن الصفقة الخميس بعد أشهر من التكهنات بأن كلاركسون وزملاءه السابقين في "Top Gear" سيرحلون بعد استبعاد زميلهم من "بي بي سي" في وقت سابق من هذا العام بعد شجاره مع أحد المنتجين، إلا أن كلاركسون أوضح أنه أعاد تجميع فريقه السابق للمشاركة في البرنامج الجديد جنبا إلى جنب مع منتجه السابق آندي ويليام.

وأبرم كل من كلاركسون وهاموند وماي ووليام سلسلة من ثلاث صفقات مع "أمازن"، وسوف يبدأ إنتاج السلسلة الأولى قريبا ويتم إطلاقها العام المقبل، ولم يتم تحديد اسم البرنامج الجديد حتى الآن، خصوصًا وأن اسم "Top Gear" يعد علامة تجارية مرتبطة بـ"بي بي سي"، وقد أعلن "أمازون" في بريطانيا عن الصفقة على موقع "أنستغرام" باستخدام هاشتاغ #Drive2Prime.

وتقدم "أمازون" البرنامج الجديد حصريًا للمشتركين في خدمة "Amazon Prime" التي تعد أرشيفا ضخما لعديد من الأفلام وبرامج التلفزيون مع عدد كبير من البرامج الأصلية المصنوعة بواسطة "أمازون" بما يشمل "Golden Globe-winning comedy Transparent" و" Victorian crime drama Ripper Street".

واختارت "أمازون أيضًا ريبر ستريب بعد رحيله من "بي بي سي"، وتشمل منتجات أمازون الجديدة سلسلة "Woody Allen’s first TV series" و "Ridley Scott drama The Man in the High Castle".

ويعد برنامج "Top Gear" من أشهر برامج "بي بي سي" ويحقق 50 مليون إسترليني سنويًا اعتمادا على الذراع التجاري، ومن المقرر أن يعود "BBC Worldwide" على قناة "BBC2" العام المقبل بشكل جديد برئاسة كريس إيفانز مقدم برنامج "Radio 2 breakfast DJ".

وفي مزحة على نفقات "بي بي سي" قال كلاركسون "أشعر كأني قفزت من طائرة إلى سفينة فضاء"، وأضاف ماي "لقد أصبحنا جزءا من التلفزيونات الذكية في العصر الجديد، أليس كذلك؟"، وعلق هاموند "أنا بالفعل في أمازون الآن "

وأوضح نائب رئيس "Amazon Prime Video" في أوروبا جاي مارين، "أخبرنا المستخدمون أنهم يريدون رؤية الفريق مرة أخرى على الشاشة ونحن مسرورون لتنفيذ هذا، حيث يستمتع الملايين من أعضاء "برايم" بالعروض الرائدة الأصلية، لا يمكننا الانتظار حتى نرى ما سيقدمه جيريمي وريتشارد وجيمس، من المتوقع أنهم سيقدمون واحدا من أفضل البرامج المتوقعة عالميا لعام 2016".

وأضاف "هذا هو العصر الذهبي للتليفزيون وهو وقت عظيم لصناع التليفزيون ورواة القصص، نهجنا هو أن نمنح صانعي البرامج الحرية الخلاقة حتى يبدعوا ويقدموا البرامج التي يريدونها، وهذه هي البداية، ومن المتوقع أن نرى المزيد من المواهب الرائدة في العالم وأكبر البرامج التليفزيون في خدمة Prime Video ".

ويذكر أن آخر حلقات برنامج "Top Gear" المميز الذي يقدمه كلارسكون وهاموند وماي تم بثها على الهواء على قناة "BBC2" الشهر الماضي، وقد شاهدها أكثر من خمسة ملايين مشاهد، وذكر المنتج التنفيذي للبرنامج ويلمان، وهو زميل دراسة لكلاركسون أن "كل ما نعرفه أننا أردنا البقاء معا لتقديم برنامج سيارات، هناك إرادة على ذلك والجمهور يريد ذلك، والمذيعين يريدون ذلك، ولذلك فالنجوم يصطفون في الطريق الصحيح، وعندما انتهى البرنامج أصبحنا أقرب وقررنا أن نكون سويا".

وأوضح ويلمان أنه ليس قلقا بشأن عدم تمكنه من اتخاذ اسم "Top Gear" قائلا "أنا لست قلقا من هذا، لقد ذهبت للعالمية بسبب ريتشارد وجيمس وجيرمي، وكبرت مع ولائي للقناة والجداول الزمنية، ولكن جميع أركان المشاهدة التقليدية قد تراجعت بعيدا، ونبحث الآن عن منصة عالمية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلاركسون وزملاؤه يعودون إلى التلفزيون من جديد عبر أمازون كلاركسون وزملاؤه يعودون إلى التلفزيون من جديد عبر أمازون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday