الشيخ محمد بن راشد بين أكثر 10 زعماء تغريدًا على تويتر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشيخ محمد بن راشد بين أكثر 10 زعماء تغريدًا على "تويتر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشيخ محمد بن راشد بين أكثر 10 زعماء تغريدًا على "تويتر"

الشيخ محمد بن راشد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أرست حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة مبادئ عمل وأسس مبتكرة ومستحدثة لم تكن موجودة على صعد عالمية، ونجحت في تجاوز بيروقراطية العمل المكتبي، وأطلقت العنان لعقولها لاستحداث طرق جديدة لتنفيذ توجهاتها وطموحاتها لإسعاد المواطنين في مختلف إمارات الدولة بتوجيهات من رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان .

ولأول مرة على مستوى العالم، استحدثت الحكومة نهجا جديدا في المحاسبة، يهدف إلى تطوير القدرات، واكتشاف نقاط الضعف والثغرات، ومن ثم إصلاحها طواعية للارتقاء بالخدمات وتطوير كوادرنا الوطنية، وكانت المبادرة الأولى في إطلاق فكرة "الإحاطة الإعلامية ".

وتجمع الإحاطة الإعلامية، الإعلاميين من كل وسائل الإعلام بالمسؤولين، ويبدأ توجيه الأسئلة والاستفسارات للمسؤول، بدءاً من الوزير، ما يؤكد شفافية عمل الحكومة وعلاقتها الموضوعية مع مواطنيها. كما انتهجت حكومة الإمارات طريقا جديدا وأسلوبا فريدا في عقد الاجتماعات، فلم تعد تلك الاجتماعات حبيسة المكاتب أو مقر مجلس الوزراء، بل وجه نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بأن يتم عقد اجتماعات المجلس من فترة لأخرى في مكان مختلف ومفتوح وله خصوصية تاريخية أو شعبية أو تراثية، وكان آخر اجتماع للحكومة في إمارة الفجيرة وداخل قلعتها الشهيرة.

وهذا النهج الجديد في عقد الاجتماعات والخروج من إطار الغرف المغلقة إلى المواطنين وإلى تاريخ الأمكنة، يؤكد أن الحكومة جاءت من أجل تطوير حياة المواطنين والارتقاء بمعيشتهم.

ثم كانت الخطوة الثالثة الفريدة التي انتهجتها حكومة دولة الإمارات لتبرهن للعالم أنها حكومة شديدة التفاعل مع موظفيها ومؤسساتها على امتداد ربوع الدولة، فطرحت فكرة العصف الذهني لأعضائها في أحد اجتماعاتها خارج مقر مجلس الوزراء، ثم بدأت فكرة العصف الذهني تطرح في الوزارات والقطاعات المختلفة، وبات للفكرة مردودها الجيد والمبشر لتطوير العمل وتحديثه، وجعله أكثر مواكبة للعالم المتقدم، كل في قطاع عمله وتخصصه.

 ولا تتوانى حكومة الدولة الرشيدة في تبني أي أفكار جديدة ومستحدثة، تحمل في طياتها الكثير من الإبداع والابتكار وخلق مجالات ميدانية مباشرة مع المواطنين وتدفع بالعمل قدماً إلى مستويات عالمية غير مسبوقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد بين أكثر 10 زعماء تغريدًا على تويتر الشيخ محمد بن راشد بين أكثر 10 زعماء تغريدًا على تويتر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday