إدانةٌ واسعةٌ لإغلاق إذاعة الخليل ومصادرة معداتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إدانةٌ واسعةٌ لإغلاق إذاعة الخليل ومصادرة معداتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدانةٌ واسعةٌ لإغلاق إذاعة الخليل ومصادرة معداتها

الاذاعة الإسرائيلية
غزة - فلسطين اليوم

دانت مؤسسات وهيئات إعلامية السبت إغلاق إذاعة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، لمدة ستة أشهرٍ بذريعة التحريض على "العنف"، بعد أيامٍ من إعادة إغلاق إذاعة "منبر الحرية".

وأوضحت إذاعتا "صوت القدس" و"صوت الأسرى" "إن محاولات العدو الإسرائيلي المتلاحقة لإسكات الأصوات الحرة في الضفة الغربية الصامدة لن تبلغ مرادها، لأنها انعكاس للجماهير المنتفضة على امتداد التراب الفلسطيني السليب".

وأشارتا إلى أن هذه الأساليب التعسفية لن تزيد الإعلام الوطني والمقاوم إلا إصرارًا على المضي قدمًا في رسالته السامية، لجهة الوقوف إلى جانب "انتفاضة القدس" المباركة، وإذكاء جذوتها في ظل توالي المساعي المشبوهة لوأدها والالتفاف عليها.

وبينتا أن استمرار صمت أدعياء الحريات وحقوق الإنسان حول العالم إزاء هذه الانتهاكات الموصوفة هو بمثابة ضوء أخضر للاحتلال كي يزيد إجرامه وعربدته.

وجهتا رسالة للزملاء في إذاعتي الخليل ومنبر الحرية معبرتين فيها عن وقوفهم الكامل إلى جانبهم، والمضي على ذات الطريق الذي يفضح الاحتلال وكل المتخاذلين.

واستنكر التجمع الصحفي الديمقراطي مداهمة الاحتلال مقر إذاعة "راديو الخليل"، واعتبرها خطوةً همجيةً وغير مبررةٍ وسائل الاعلام والصحفيين الفلسطينيين.

وطالب التجمع في بيان له المؤسسات الحقوقية والاتحادات العربية والدولية الإعلامية ومنظمات المجتمع المدني لوقف القرصنة، وتوفير الحماية للصحفيين من اعتداءات الاحتلال المتكررة بحقهم، مستغربًا الصمت الدولي المطبق اتجاه هذه الممارسات العنصرية.

ودعا نقابة الصحفيين والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية بالعمل على تنظيم بثٍ إذاعي موحد للتضامن مع الإذاعات المغلقة، وذلك لإعلاء صوت الحقيقة ودعمًا لانتفاضة شعبنا المتصاعدة في وجه الاحتلال.

وكانت قوّات الاحتلال أغلقت إذاعة الخليل بعد اقتحام مقرّها في مدينة الخليل ومصادرة كافة معداتها، قبل تسليم العاملين فيها قرارًا عسكريًا بإغلاقها مدّة ستّة شهورٍ بذريعة تحريضها على استمرار الانتفاضة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدانةٌ واسعةٌ لإغلاق إذاعة الخليل ومصادرة معداتها إدانةٌ واسعةٌ لإغلاق إذاعة الخليل ومصادرة معداتها



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday