مديرية شرطة محافظه الأحساء تستضيف الشيخ المطلق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مديرية شرطة محافظه الأحساء تستضيف الشيخ المطلق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مديرية شرطة محافظه الأحساء تستضيف الشيخ المطلق

اجتماع مديريه الشرطه
الاحساء - واس

حساء اليوم ضمن برنامج "القيم العليا للإسلام ونبذه التطرف والإرهاب" الذي تنفذه الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ، المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء وعضو اللجنة الدائمة للفتوى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق.


وأكد الشيخ المطلق في محاضرته على أهمية التمسك بالثوابت التي أنزلها الله سبحانه وتعالى على رسوله وتحدث عنها نبيه محمد صلى الله عليه وسلم وهي الكتاب والسنّة للوصول إلى الصراط المستقيم .
وقال المطلق : إن هذا الدين الذي استمد شريعته من كتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام إذا استمسك بها المسلم نجا وإذا ابتعد عنها ضل ومن أراد أن يرقى في القيم والأخلاق فعليه تطبيق أصول الإسلام وهي كتاب الله وسنّة نبيه عليه السلام .


وكشف المطلق في محاضرته عن الأساليب والطرق الملتوية التي سلكها أعداء الدين الإسلامي والأمة الإسلامية من التكفيريين الإرهابيين ومن انتمى إليهم من أصحاب الفكر الضال لاختطاف عقول شبابنا وشباب المسلمين والتغرير بهم والتدليس عليهم .


وبين أن من الثوابت التي لا جدال فيها بين أهل السنة ، لزوم جماعة المسلمين وطاعتهم وطاعة أولي الأمر منهم والحذر من الشقاق والتفرق ، مؤكداً بأن الشقاق والفرقة بين المسلمين تقضي على الوحدة الإسلامية، مستشهدًا بقوله تعالى ( وَاعتَصمواْ بِحبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفرّقُواْ ) ، وقوله تعالى ( إن الذِين َفَرّقُواْ دِينَهمْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ في شَيءٍ إِنَّمَا أَمرُهُم ْإِلَى اللّهِ ) .
وقال: إن من أعظم ما يكون سبابًا في بقاء الثوابت اهتمام الناس بعلمائهم ومحبتهم , سائلاً في ختام محاضرته المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها والثبات على الدين .
بعد ذلك أجاب الشيخ المطلق على بعض الأسئلة المتعلقة بالمحاضرة .


وشكر مدير شرطة محافظة الأحساء العميد فهد المطيري في ختام المحاضرة الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء على تنظيمها هذه البرامج القيمة الهادفة إلى ترسخ القيم العليا للإسلام ونشر الوسطية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مديرية شرطة محافظه الأحساء تستضيف الشيخ المطلق مديرية شرطة محافظه الأحساء تستضيف الشيخ المطلق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday