هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة

الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي
صنعاء - فلسطين اليوم

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم اجتماعا مع القيادات التنفيذية بمحافظة ابين بحضور خالد بحاح نائب الرئيس رئيس الوزراء، أوضح فيه التطورات على الساحة الوطنية خاصة ما يتعلق بالملف الأمني والجهود التي تبذل لاستقرار الأمن.

وطالب الرئيس هادي، اليمنيين بتوحيد الصفوف والجهود لتطهير بؤر وخلايا الانقلابيين من الحوثيين وأعوان صالح التي لا تريد للشعب العيش بسلام لتغطية هزائمهم وتعكير صفو انتصارات الجيش والمقاومة الشعبية.

وأوضح أن عبوات الموت والسيارات المفخخة التي تحصد الأبرياء دليل آخر على الإفلاس والانحطاط الديني والأخلاقي الذي تمثله الجماعات المتطرفه تنفيذا لرغبات وأجندة دخيلة على المجتمع اليمني .

وأضاف أن الشعب اليمني الذي خاض معارك التحرير والوجود في الدفاع عن الأرض والعرض بإمكانيات ووسائل محدودة أمام آلة الحرب وإمكانيات الدولة المنهوبة من قبل الجيش العائلي للحوثي وصالح قادر اليوم بفضل وحدة وتماسك أبنائه أن يبسط الأمن والاستقرار في مختلف محافظاته المحررة.

وأكد أن أمن عدن هو امتداد لبسط هيبة الدولة ونفوذها لاستتباب الأمن في محافظتي أبين ولحج باعتبارهما مدخل وعمق للعاصمة المؤقتة عدن .

وأشار هادي الى أن الدولة ستولي القضايا التنموية الملحة والخدمات الأساسية للمواطنين الاهتمام اللازم مع العمل على استتباب الأمن واستقراره لمصلحة المواطن والمجتمع.

وحضر اللقاء الدكتور الخضيري السعدي محافظ أبين واللواء أحمد سيف اليافعي قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية بالمحافظة .

من ناحية أخرى، اجتمع خالد بحاح في العاصمة المؤقتة عدن مع عبد الله النسي محافظ شبوة وناقشا أوضاع المحافظة وما تشهده من مستجدات والعمل على تلبية الخدمات العامة للموطنين .

نقلا عن أ.ش.أ

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة هادي يناقش الأوضاع في محافظة أبين مع قيادات المحافظة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday