جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين

محاولات لتهريب كوكائين
الرياض ـ فلسطين اليوم

نجح جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة في إحباط تهريب كمية من "الكوكائين" بلغت (3.899.3) ثلاثة كيلوجرام وثمانمائة وتسعة وتسعين جراما وثلاثة مليجرامات، عُثر عليها مُخبأة في أحشاء عدد من القادمين إلى المملكة عبر المطار.

وقال مدير عام جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي فيصل الدباغ : " عند إجراء عملية الكشف والمعاينة المعتادة على ركاب إحدى الرحلات القادمة إلى المملكة اشتبه المراقب الجمركي بأحد ركاب الرحلة، وتم إخضاعه للتفتيش الذاتي وذلك بعرضه على جهاز فحص الأحشاء، وبالفعل أكدت نتيجة الفحص إيجابيتها، حيث عُثر بداخل أحشاء الراكب على (59) كبسولة تحتوي جميعها على (657.5) ستمائة وسبعة وخمسين جرام وخمسة مليجرامات من مادة "الكوكائين".

وأضاف: وفي المحاولة الثانية التي تم إحباطها عُثر على (91) كبسولة تحتوي جميعها على (1.023.6) كيلوجرام وثلاثة وعشرين جراماً وستة مليجرامات من الكوكايين عُثر عليها أيضاً مُخبأة بنفس طريقة التهريب السابقة، كما عُثر على (110) كبسولات تحتوي على (1.256) كيلوجرام ومائتين وستة وخمسين جراما من الكوكائين كانت مُخبأة بنفس الطريقتين السابقتين.

وأفاد الدباغ أنه في المحاولة الرابعة التي تم إحباطها عُثر على (86) كبسولة تحتوي على (962.2) تسعمائة واثنين وستين جراما واثنين مليجرام من مادة الكوكائين كانت مُخبأة مع أحد القادمين بحيث تم إخفاء بعض هذه الكبسولات داخل كيس تم ربطه أسفل ملابسه التي يرتديها وذلك في منطقة أعضائه التناسلية، فيما تم إخفاء باقي الكمية في مخابئ تم تجهيزها في أرضية الحقيبة التي كانت معه.

وأوضح أنه جرى بعد إحباط تهريب تلك المحاولات اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأكد مدير عام جمرك مطار محمد بن عبدالعزيز على الدور الكبير الذي تقوم به الجمارك السعودية في سبيل مكافحة هذه الآفات، وذلك بمنع دخول أي من هذه الممنوعات وغيرها إلى المملكة، مشيراً إلى النجاحات المتواصلة التي تحققها المنافذ الجمركية البرية والجوية والبحرية وذلك في مجال مكافحة تهريب الممنوعات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين جمرك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز يحبط محاولات لتهريب كوكائين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday