الحملة الوطنية السعودية توزع 1250 طردًا غذائيًا على اللاجئين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحملة الوطنية السعودية توزع 1250 طردًا غذائيًا على اللاجئين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحملة الوطنية السعودية توزع 1250 طردًا غذائيًا على اللاجئين

اللاجئين السوريين
عمان ـ فلسطين اليوم

وزعت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا من خلال مكتبها في لبنان 1250 طردًا غذائيًا على اللاجئين السوريين المقيمين في مدينتي بعلبك و العيرونية اللبنانيتين ،وذلك ضمن المحطتين التاسعة و العاشرة من البرنامج الرمضاني " ولك مثل أجره 4".

ويعمل مكتب الحملة في لبنان على متابعة عملية توزيع الطرود الغذائية على اللاجئين السوريين في لبنان وذلك وفقا لآلية عمل معدة لهذا الغرض حيث استفاد من المشروع 1003 أسر سورية بواقع 6024 مستفيدًا .
وأشار مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال إلى أن الطرود الغذائية أمنت اللاجئين السوريين القاطنين في مدينتي بعلبك و العيرونية ،منوها إلى أن هذا التوزيعات ستصل بعون الله إلى المناطق الأخرى من المدن اللبنانية التي يتواجد بها اللاجئون السوريون .

من جانبه أكد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن الحملة تهتم باللاجئ السوري اهتماما بالغا كونه في حالة إنسانية تتطلب الوقوف معه وشد أزره ليتجاوزها ،مستمدين ذلك من ديننا الحنيف الذي يحث على إغاثة الملهوف و الوقوف مع المحتاج ،مبينا أن الحملة ستستمر بعون الله في توزيع الطرود الغذائية بكل من تركيا ولبنان والداخل السوري خلال المراحل القادمة مستهدفة توزيع 300 ألف وجبة إفطار و 30 ألف طرد غذائي خلال هذا الشهر الفضيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحملة الوطنية السعودية توزع 1250 طردًا غذائيًا على اللاجئين الحملة الوطنية السعودية توزع 1250 طردًا غذائيًا على اللاجئين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday