شقيق الضابط المقتول على يد سليمان الأسد يروي قصة مقتله
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شقيق الضابط المقتول على يد سليمان الأسد يروي قصة مقتله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شقيق الضابط المقتول على يد سليمان الأسد يروي قصة مقتله

سليمان هلال الأسد
دمشق ـ نور خوّام

تكشف شقيق للضابط الذي قتل على يد سليمان هلال الأسد منذ يومين، تفاصيل مقتل شقيقه حسان الشيخ، وذكر شقيق العقيد الشيخ أنه كان يركب إلى جانب شقيقه وخلفهما يجلس طفلاه التوأمان تيم وتالا، وعند طريق الشاطئ فوجئا بسيارة "تويوتا" ضخمة تشير لهما بالضوء وتزمر بقوة من خلفهما.

وأضاف شقيق الضابط الشيخ أن شقيقه لم يتمكن من إعطائه طريقًا لأن هناك سيارات كثيرة على يمينه وإلى أمامه حاجز للجيش، ولكن صاحب السيارة أصرّ على المرور، و"قبل الوصول إلى دوار الأزهري بمائة متر تقريبًا تجاوزتنا السيارة المذكورة وأوقفها صاحبها بشكل مائل أمام سيارتنا، بعد أن اضطررنا للوقوف، وهنا نزل شقيقي وقال لصاحب السيارة الذي لم نكن نعرفه، أنا العقيد حسان في الجيش السوري، فما كان من صاحب السيارة إلا أن شتم أخي وشتم الجيش السوري، وخلال ثوان حمل بندقية روسية كانت في سيارته، وبدأ بإطلاق الرصاص من شباك سيارته باتجاه سيارة شقيقي فأرداه قتيلاً".

وتابع "عندما سمعت أول طلقة فتحت باب السيارة وركضت باتجاه السيارة الأخرى وقمت بضربها بقدمي ولكن صاحبها ولى هاربا"، وروى شقيق المقتول أنه وضع شقيقه في السيارة وذهب به إلى المستشفى الوطني وبعد عشر دقائق علم بوفاته، وذكر شقيق الضابط الشيخ أن "عناصر من الشرطة العسكرية جاؤوا للتحقيق معه في جريمة القتل".

وأضاف أنه أعطاهم مواصفات القاتل ونوع سيارته ولونها، وفي اليوم التالي فوجئ من خلال صفحات "فيسبوك" بأن القاتل هو المدعو سليمان هلال الأسد، وأضاف "عندما رأيت صورته تأكدت أنه هو بالفعل، وحتى ابنة الشهيد عرفت قاتل والدها وقالت "هادا اللي قتل البابا".

وكشف شقيق الضابط الشيخ أن "سليمان الأسد" بعث بسيارة "ميرسيدس" سوداء بعد ربع ساعة لمعرفة ما جرى بعد هروبه من مكان الجريمة، وعن مطالب عائلة العقيد حسان الشيخ، بيّن شقيقه "ليس لدينا سوى مطلبين بسيطين أولاً معاقبة المجرم بالدرجة الأولى ومعاملته معاملة المتطرف وإعدامه، فمن يقتل ضابطاً في الجيش العربي السوري أكيد هو متطرف -حسب قوله- إما من جبهة النصرة أو من داعش"، والمطلب الثاني هو حق الشهيد وأسرته وأولاده وأن ينال الشهيد حقوقه الكاملة بما فيها ترفيعه وختم "هذه هي مطالبنا ولا نريد غيرها".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شقيق الضابط المقتول على يد سليمان الأسد يروي قصة مقتله شقيق الضابط المقتول على يد سليمان الأسد يروي قصة مقتله



GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 09:32 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

عيد الميلاد 2020 فرحة منقوصة في زمن كورونا
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday