أنونيموس تهدد بـمحرقة إلكترونية ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تكبّدت المواقع العبرية خسائر بلغت قيمتها 3 مليون دولار وتجاهلتها الحكومة

"أنونيموس" تهدد بـ"محرقة إلكترونية" ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أنونيموس" تهدد بـ"محرقة إلكترونية" ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني

القراصنة الشهيرة بـ"أنونيموس"
واشنطن ـ يوسف مكي

أعلنت مجموعة القراصنة الشهيرة بـ"أنونيموس" بأنَّها ستشن "محرقة إلكترونية" ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي الحكومية وغير الحكومية الأسبوع المقبل لمحوها من فضاء الإنترنت.

وهدَّدت الـ"أنونيموس" في تسجيل مصور بعنوان "رسالة أنونيموس إلى إسرائيل" بإزالة كل خوادم ومواقع الإنترنت، وكل المواقع الالكترونية التي تنتمي إلى حكومة وجيش الاحتلال الإسرائيلي والبنوك يوم 7 نيسان/ أبريل المقبل.

ويُظهر التسجيل رجلًا يرتدي قناع "فانديتا" ويوجه خطابًا إلى ما وصفهم بـ"الكيانات الصهيونية الحمقاء".

وأضاف التسجيل "إننا قادمون لمعاقبة الاحتلال الإسرائيلي مرة أخرى بسبب جرائمكم في الأراضي الفلسطينية، كل ما نراه هو العدوان المتواصل والقصف والقتل والخطف للشعب الفلسطيني، كما حدث في الحرب الأخيرة على غزة في عام 2014".

وأكد "الأنونيموس" في التسجيل الصوتي أنهم لن يقفوا موقف المتفرج في الوقت الذي لا تزال فيه الدول الأجنبية "صامتة"، مضيفًا "لن نقف ضد الجرائم البشعة ضد الإنسانية".

وعرض التسجيل لقطات لجيش الاحتلال الإسرائيلية خلال العدوان على غزة الصيف الماضي، وواصل التسجيل الصوتي قائلًا "سنمحو إسرائيل من الفضاء الإلكتروني في 7 نيسان/ أبريل 2015، ستكون هناك محرقة إلكترونية".

ووصف "الأنونيموس" الشباب الفلسطيني بأنَّه رمز للحرية والمقاومة والأمل، قائلًا لهم "لن نستسلم ونتعهد بالدعم".

وتابع "سنواصل مهاجمة إسرائيل إلكترونيًا حتى يصبح أبناء الشعب الفلسطيني أحرارًا، سنستمر في غزو ومهاجمة الأجهزة الخاصة بهم، والمواقع والبيانات الشخصية أيضًا"، مضيفًا "ستفهمون ماذا تعني "المحرقة الإلكترونية" في 7 نيسان/ أبريل 2015".

يُذكر أنَّ هذه المجموعة أطلقت هجمات إلكترونية ضد مواقع الاحتلال الإسرائيلي في الماضي، بدءًا من عام 2012 خلال العدوان على قطاع غزة، وكان آخرها العام الماضي.

وصرَّح محلل استخباراتي بارز، بنيامين تديكر، بأنَّ السلطات الإسرائيلية لا تعتبر إعلان هذا المجهول تهديدًا خطيرًا بعد أربعة أعوام من تكرار هذا الموقف.

وأضاف تديكر "على الرغم من التطور المتزايد في تقنيات القرصنة، رأينا أن القرصنة تعتبر أقل ضررًا على البنى التحتية الإسرائيلية، بسبب ريادة إسرائيل في معظم تكتيكات الحرب الإلكترونية، سواء الهجومية أو الدفاعية".

وذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية، أنَّ الهجوم الإلكتروني على "إسرائيل" عام 2013 تسبب في خسارة 3 مليون دولار، مشيرة إلى أنَّ قيمة الأضرار كانت كبيرة, إذ استهدف الهجوم 100 ألف موقع و40 ألف صفحة "فيسبوك"، و5 آلاف حساب "تويتر" و30 ألف حساب بنكي.    

وأصرَّت حكومة الاحتلال وقتها على أنَّه لم يكن هناك خلل كبير، على الرغم من أنَّ الهجمات حجبت كثير من المواقع، وأسفرت عن نشر بيانات المسؤولين الشخصية على الإنترنت، واستهدف الهجوم أيضًا مواقع تابعة لجهاز "الموساد"، والجيش الإسرائيلي، وبنك القدس ووزارة الخارجية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنونيموس تهدد بـمحرقة إلكترونية ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني أنونيموس تهدد بـمحرقة إلكترونية ضد الاحتلال نصرة لأبناء الشعب الفلسطيني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday