الطيران الحربي يشنّ 3 غارات على أطراف عين ترما في الغوطة الشرقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"جبهة النصرة" تحكم قبضتها على بلدة سحم الجولان في درعا

الطيران الحربي يشنّ 3 غارات على أطراف عين ترما في الغوطة الشرقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الطيران الحربي يشنّ 3 غارات على أطراف عين ترما في الغوطة الشرقية

شنّ الطيران الحربي 3 غارات
دمشق ـ نور خوّام

شنّ الطيران الحربي 3 غارات، الاثنين، على مناطق في أطراف مدينة عربين وبلدة عين ترما في الغوطة الشرقية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في اتستراد السلام قرب مخيم خان الشيح في الغوطة الغربية، ترافق مع تنفيذ الطيران الحربي 4 غارات على مناطق في محيط المخيم، دون معلومات عن إصابات حتى الآن.

وقصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة الزبداني ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة،  بينما تدور اشتباكات عنيفة بين حزب الله اللبناني مدعمًا بالقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من طرف والفصائل وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في جرود بلدة فليطة بالقلمون،  ما أدى إلى مقتل عنصر من حزب الله اللبناني وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة الزبداني، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

وتجددت الاشتباكات العنيفة في ريف مدينة رأس العين (سري كانيه) الجنوبي الغربي، بين مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي وتنظيم "داعش"، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وجدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة على مناطق في جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، وسط استمرار الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المقاتلة من طرف آخر في جبل التركمان، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وقتل 4 أشخاص بينهم طفلان وسيدة جراء انفجار هز مدينة اللاذقية ناجم عن استهدف زوارق حربية لطائرة استطلاع لم تعرف هويتها حتى اللحظة، بينما أصيب نحو 10 آخرين، وأنباء عن المزيد من الخسائر البشرية، كما تعرضت مناطق في ريف اللاذقية الشمالي لقصف صاروخي، دون معلومات عن خسائر بشرية.

 وقصفت القوات الحكومية مناطق في بلدات وقرى عين حسين والعامرية والبلاطية في ريف حمص الشرقي، ولم ترد أنباء عن إصابات.

وسقطت قذيفة هاون أطلقتها القوات الحكومية على منطقة في حي الوعر في مدينة حمص ترافق مع فتح القوات نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الحي دون
أنباء عن إصابات.

بينما قتل 4 مواطنين على الأقل، وسقط عدد من الجرحى، جراء قصف الطيران الحربي لمناطق في مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش"، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، ووجود معلومات أولية عن آخرين على الأقل.

في حين سقطت عدة صواريخ على مناطق في محيط قرية المخرم الفوقاني في ريف حمص والتي تسيطر عليها القوات الحكومية ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما قصف الطيران الحربي أماكن في منطقتي الهيل والأرك ومناطق في مدينة السخنة، دون أنباء عن الإصابات.
واستعادت الكتائب المقاتلة السيطرة على قريتي الرشادية والشيخ محمد، بالقرب من بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي، بعد اشتباكات عنيفة استمرت منذ منتصف، مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في القريتين، ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية بين الطرفين.
بينما قصف الطيران الحربي مناطق في محيط منطقة حندرات وقرية باشكوي في ريف حلب الشمالي، تبعه فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على المناطق ذاتها.
بينما دارت اشتباكات على أطراف حي الراشدين غرب حلب بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة، والكتائب المقاتلة من جهة أخرى ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

وقتل 4 أشخاص على الأقل وأصيب آخرون بجراح، جراء قصف من الطيران الحربي على منطقة السوق في بلدة تل الضمان في ريف حلب الجنوبي، وعدد القتلى مرشح للارتفاع بسبب وجود جرحى في حالات خطرة، ووجود أنباء عن 3 آخرين على الأقل.
في حين استهدف الطيران المروحي ببرميلين متفجرين مشفى ومنطقة مشفى في قرية حور في ريف حلب الغربي، ولم ترد معلومات عن الخسائر البشرية حتى الان.

واختطف فصيل إسلامي نحو 20 مواطنًا من مدينة عفرين، عند أطراف محافظة إدلب، أثناء توجه حافلاتهم نحو عفرين، وأبقاهم محتجزين عنده، بدعوى "وجود اختفاء أحد عناصرها في مدينة عفرين واتهامها لقوات الأسايش باعتقاله"، وأكدت مصادر أن هناك محاولات للإفراج عن المختطفين.

ونفذت طائرات حربية 3 ضربات استهدفت منطقة مطار الطبقة العسكري ومحيطه، في الريف الغربي للرقة، ولم ترد حتى الآن معلومات عن الخسائر البشرية.

 وسيطرت جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وفصائل مقاتلة، على بلدة سحم الجولان، عقب اشتباكات مع لواء شهداء اليرموك، وشهدت المنطقة اشتباكات منذ أسابيع عقب سيطرة لواء شهداء اليرموك في 29 نيسان/ أبريل الفائت من العام الجاري، على مقر لجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) في بلدة سحم الجولان في الريف الغربي لدرعا، عقب اشتباكات دارت بين الطرفين، وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 7 مقاتلين من النصرة والفصائل الداعمة لها، من ضمنهم أحد أبرز قياديي جبهة النصرة المنحدر من بلدة الشحيل (المعقل السابق لجبهة النصرة في سورية)، ومقتل عنصرين من لواء شهداء اليرموك أحدهم قيادي.
كما سيطر لواء شهداء اليرموك على قرية البكار عقب اشتباكات مع لواء مقاتل، ونفذت جبهة النصرة قبل 6 أيام مداهمات وتفتيش لمنازل في بلدة تل شهاب الحدودية مع الأردن، في ريف درعا الغربي، والتي تعود لذوي مقاتلين في لواء شهداء اليرموك، وطلبت من سكان بلدة سحم الجولان في ريف درعا الغربي، على حواجزها، بأن يخلوا البلدة؛ لأنها ستشهد اشتباكات "طاحنة".
بينما ألقى الطيران المروحي 4 براميل متفجرة على مناطق في درعا البلد في مدينة درعا، دون أنباء عن إصابات، كما فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها على مناطق في بلدة الكرك الشرقي، دون أنباء عن إصابات.
وقصفت القوات الحكومية مناطق في درعا البلد وحي طريق السد في مدينة درعا، ترافق مع تنفيذ الطيران الحربي غارة على مناطق في حي طريق السد دون أنباء عن إصابات.

 وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في محيط مطار أبو الظهور العسكري والمحاصر من قِبل جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل منذ أكثر من عامين.
كما ألقى الطيران المروحي سلالاً على بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين من قبل جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) والفصائل، بينما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية

والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل من طرف آخر، في محيط جبل الأربعين جنوب مدينة أريحا في محاولة من القوات الحكومية لاستعادة مناطق فقدتها منذ عدة أيام، ما أدى إلى مقتل مقاتل من الكتائب، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية.
 ودارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر، في محيط بلدة الحميدية بالقطاع الأوسط في ريف القنيطرة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

ونفذ الطيران الحربي 4 غارات على مناطق في حي جوبر، ولم ترد أنباء عن إصابات حتى الآن في الحي الذي يشهد منذ أشهر، اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها وحزب الله اللبناني من طرف، والفصائل وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر.

وتدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط مطار دير الزور العسكري، وسط تنفيذ الطيران الحربي 8 غارات، استهدف بـ6 منها قرية المريعية القريبة من المطار، واستهدفت الغارتان المتبقيتان منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور وبلدة موحسن في ريف دير الزور الشرقي.
كذلك قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي الحويقة ومناطق أخرى في محيط جسر السياسية عند أطراف مدينة دير الزور، ولم ترد أنباء عن إصابات.

ونفذ الطيران الحربي ما لا يقل عن 12 غارة على مناطق في  بلدات وقرى حمادة عمر وعقيربات والنعيمية والهداج والخضيرة والسوح في ريف حماة الشرقي، والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش"، مما أدى إلى مقتل طفلة في بلدة عقيربات وسقوط جرحى.
في حين قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة اللطامنة، في ريف حماة الشمالي، دون أنباء عن إصابات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطيران الحربي يشنّ 3 غارات على أطراف عين ترما في الغوطة الشرقية الطيران الحربي يشنّ 3 غارات على أطراف عين ترما في الغوطة الشرقية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday