قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات في انحاء متفرقة من الضفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتقلت 60 مقدسيا منذ مطلع الاسبوع الجاري

قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات في انحاء متفرقة من الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات في انحاء متفرقة من الضفة

قوات الاحتلال الاسرائيلي
غزة – محمد حبيب

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، 7 شبان من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس، في مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال، كلاً من محي الدين ناجح بكيرات و ناصر جبر عميره ومعتز محمود دبش، من بلدة صور باهر.

فيما اعتقلت الشابين محمد سليمان الهدره ومحمود نور أبو الهوى، من بلدة الطور خلال مواجهات مع قوات الاحتلال.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 5 أطفال، خلال مداهمتها منازل المواطنين في عدة أحياء وبلدات في مدينة القدس المحتلة.وهم: الطفل نبيل سدر (13 عاما) من باب المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب الناظر "المجلس"، والطفلين معتز وأحمد سعيدة، وآخر من عائلة العجلوني بحي وادي الجوز، القريب من أسوار القدس التاريخية.

فيما اعتقلت من قرية ‫العيسوية وسط القدس الطفل مجد درويش. كما واعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة خضوري، قسام فقها بعد اقتحام منزله في كفر اللبد قضاء طولكرم.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، ستة شبان بينهم فتى، وداهمت عدة منازل في بلدات محافظة الخليل، وسلّمت شابا بلاغا لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال داهمت منطقة طلعة أبو حديد في المنطقة الجنوبية من المدينة، واعتقلت الشاب الياس حازم الجعبري (26 عاما)، بعد الاعتداء عليه برشه بغاز الفلفل الحارق، واكايد حمدان طراريرة (31 عاما) من بلدة بني نعيم شرق الخليل.

 وأضافت المصادر أن هذه القوات فتشت عدة منازل بالمنطقة ذاتها، من بينها: منزل الصحفي عبد الحفيظ الهشلمون، واستولت على أدوات التصوير التي كانت بحوزته.

وأوضح منسق اللجنة الإعلامية للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بيت أمر محمد عوض، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الشهيد فلاح أبو مارية في بلدة بيت أمر شمالا، واعتقلت نجليه محمد (25 عاما)، ويحيي فلاح أبو مارية (20 عاما). وسلّمت شقيقهما الثالث حيدر (28 عاما) بلاغا، لمقابلة مخابراتها في معسكر 'عصيون'.

يشار إلى أن محمد أبو مارية جريح سابق، أصيب ليلة استشهاد والده داخل منزلهم، وشقيقه يحيى هو أسير سابق.
 كما اعتقلت هذه القوات الشاب رائد عمر جبرائيل الصليبي (19 عاما)، واعتدت على شقيقه سائد برش غاز الفلفل على وجهه، نقل على اثرها إلى عيادة الرضى الطبية لتلقي العلاج، واعتقلت الفتى مهند محمد أبو مارية ( 15 عاما).

 ونقل المعتقلين إلى معسكر "عصيون" شمال بيت أمر، ليرتفع عددهم من بيت أمر منذ بداية الشهر الجاري إلى 19 معتقلا
في هذا السياق أوضح مركز معلومات وادي حلوة أن سلطات الاحتلال شنت حملة اعتقالات واسعة خلال الأيام الماضية، وبلغ عدد المعتقلين منذ يوم الأحد الماضي حتى صباح اليوم الخميس 60 فلسطينينا، بينهم 26 قاصرا (7 أقل من 12 عاما- أقل من جيل المسؤولية).

وأضاف المركز في بيان له أن معظم الاعتقالات نفذت خلال المواجهات التي شهدتها حارات القدس القديمة بالتزامن مع المواجهات في الأقصى، وبلغ عددهم 22 معتقلا، إضافة الى اعتقالات شملت أحياء بلدة سلوان، والعيسوية، والطور، ووادي الجوز، وصور باهر، ومخيم شعفاط.

ولفت المركز إلى أن شرطة الاحتلال شكلت وحدة جديدة اطلقت عليها "وحدة ملاحقة راشقي الحجارة والزجاجات الحارقة"، مختصة باعتقال المقدسيين والتحقيق معهم حول "المشاركة في المواجهات والقاء الحجارة والزجاجات الحارقة"، ومقرها مركز شرطة جبل المكبر "مركز عوز".
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات في انحاء متفرقة من الضفة قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات في انحاء متفرقة من الضفة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday