الاحتلال يعتقل 23 مواطنًا إثر مداهمات في الضفة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يعتقل 23 مواطنًا إثر مداهمات في الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يعتقل 23 مواطنًا إثر مداهمات في الضفة

جانب من عمليات اعتقال قوات الاحتلال للمواطنين الفلسطينيين
الضفة الغربية – فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال 23 مواطنًا خلال مداهمة واقتحام منازلهم في عدة مدن وقرى في الضفة الغربية والقدس المحتلتين فجر الخميس، تخللها تفتيش وعبث بمحتويات تلك المنازل، ومن بين المعتقلين أسيرة محررة من الخليل.

وأوضح مركز "أحرار" في بلدة سلوان في القدس أن الجيش اعتقل شابين بعد اقتحام منزليهما وهما: محمد نادي هشلمون، وزياد أيوب أبو وهدان، بالإضافة لاعتقال الطفلين: عزام أحمد العباسي (11 عامًا)، وعدنان أحمد سعيد العباسي (11عامًا) "حسب مركز معلومات وادي حلوة "سلوان".

واعتقل الاحتلال في مدينة طولكرم خمسة مواطنين هم: محمود حسين أبو ساري، وياسر بريكي من مخيم نور شمس، وبدر ناصيف، ومصطفى عودة وشقيقه عيسى عودة، وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين اثنين، أحدهما من بلدة قباطية والآخر هو قيس مؤيد قبها (17عاما) من قرية طورة، وهو طالب مدرسة في مرحلة الثانوية العامة.

واعتقل الاحتلال في بيت لحم الشاب عيسى ناصر شوكة (19 عامًا) من وسط المدينة، والفتى محمد رائد حمامرة (15 عامًا) من قرية حوسان قضاء بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية من بلدة تفوح غرب الخليل أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت الأسيرة المحررة سعاد عبد الكريم عمر ارزيقات بعد اقتحام منزل عائلتها.

وأكّد الناشط محمد عياد عوض في بلدة بيت أمر شمال الخليل أنّ قوّات الاحتلال اعتقلت أربعة شبّان وسلمت آخرين بلاغات مقابلة لمخابراتها بعد اقتحام منازلهم في عدد من أحياء البلدة.

وذكر أنّ المعتقلين هم: معزوز ابراهيم يوسف عوض (22 عامًا) وهو شقيق الشهيد جعفر عوض وهو يعاني من مشاكل صحية في النطق والسمع، مالك إبراهيم صبري عوض (25 عامًا)، رأفت مصطفى محمد عوض (17عامًا) وشحدة يوسف شحدة عادي (22 عامًا)، وتم نقلهم عبر حافلة إلى معسكر عصيون.

وسلمت قوات الاحتلال الشاب مؤيد بهجت شحدة العلامي (23 عامًا) بلاغ مقابلة لمخابرات الاحتلال في مركز تحقيق عصيون، في الوقت الذي داهمت فيه قوات الاحتلال منزل المواطن عماد اخضير عوض، قبل تفتيشه وكسر بابه الرئيسي، وتصوير مكان عملية دهس الجنود على مدخل بيت أمر التي وقعت الجمعة الماضي.

واعتقلت قوّة عسكرية في بلدة بيت عوا إلى الجنوب الغربي للخليل شابًا بعد اقتحام منزله وتفتيشه، ونقله إلى جهة مجهولة.

وشددت قوّات الاحتلال خلال ساعات الصباح من إغلاقاتها على محافظة الخليل، وشوهدت طوابير من المركبات تصطف على مدخل الحواور شمال المحافظة وسط أزمة مرورية خانقة في المكان.

وشنت قوات الاحتلال حملات دهم واسعة في بلدة قباطية شرق مدينة جنين، اقتحمت خلالها أكثر من 10 منازل واعتقلت مواطنًا وأصابت آخرين بالرصاص المطاطي.

وأفاد شهود عيان أن أعدادًا كبيرة من قوات الاحتلال اقتحمت قباطية فجر الخميس واستمر تواجدها حتى الثامنة صباحًا، حيث اندلعت مواجهات واسعة النطاق أصيب خلالها شابين بالرصاص المطاطي وآخرون بالغاز المسيل للدموع.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت خلال هذه العملية الشابين محمد توفيق نزال ومحمد مفيد نزال وعبثت بمحتويات أكثر من عشرة منازل عرف منها: فراس أبو عودة بالقرب من مقبرة أبو الرب وزياد توفيق نزال ، وفيصل توفيق نزال ومنازل لعائلة أبو الرب ونكلت بأصحابها.

واعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين خلال مداهمات واسعة في مدينة نابلس والقرى المجاورة شمال الضفة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت عشرات المنازل في المدينة وفي بلدات حوارة وعوريف وبيتا وأوصرين وعقربا جنوب نابلس، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

واعتقلت كلًا من معتز فشافشة من مدينة نابلس، وآدم عديلي (19 عامًا) من بلدة اوصرين، ويونس منير بني فضل وموسى أحمد موسى ديرية من بلدة عقربا.

واندلعت مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال في محيط مدرسة الكندي بالمدينة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يعتقل 23 مواطنًا إثر مداهمات في الضفة الاحتلال يعتقل 23 مواطنًا إثر مداهمات في الضفة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday