الخارجية الفلسطينية مجزرة الحرم الإبراهيمي تتكرر يوميًا وبهدوء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الخارجية الفلسطينية" مجزرة الحرم الإبراهيمي تتكرر يوميًا وبهدوء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الخارجية الفلسطينية" مجزرة الحرم الإبراهيمي تتكرر يوميًا وبهدوء

وزارة الخارجية الفلسطينية
رام الله ـ فلسطين اليوم

 قالت وزارة الخارجية، إن شعبنا ما زال يواجه الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه اليومية، وإرهاب المستوطنين الذين يتخذون من المستوطنات في الضفة الغربية مصانع للتطرف العنيف، وقواعد انطلاق لارتكاب عديد الجرائم بحق شعبنا ومقدساته وممتلكاته، باحتضان ودعم وتمويل رسمي إسرائيلي، وحماية من قوات الاحتلال وأجهزتها المختلفة.

وأكدت في بيان لها اليوم الأربعاء، مع حلول الذكرى الـ22 لمجزرة الحرم الابراهيمي الشريف، أن الإرهاب اليهودي بات يستشري في مستوطنات الضفة الغربية ويسيطر عليها، ويطور من أساليبه البشعة وأدواته القمعية في استهداف الفلسطينيين، كما حدث في العمل الإرهابي الذي تعرض له الفتى محمد أبو خضير وعائلة دوابشة، ولم تعد دعوات قتل الفلسطينيين تطلق في الغرف المغلقة، إنما أصبح هناك تسابق بين المسؤولين الإسرائيليين على إطلاق تلك الدعوات بشكل علني.

ورأت الوزارة أن هذا التغول في التطرف وفي ارتكاب الإعدامات الميدانية والأعمال الإرهابية ضد شعبنا الفلسطيني، ما كان له أن يتواصل ويتعاظم لولا تباطؤ المجتمع الدولي في وضع آلية دولية لحماية شعبنا، وغياب الرادع الدولي الحقيقي والمحاسبة الدولية الجادة، للجم المستوطنين من التمادي في جرائمهم وتحريضهم على قتل الفلسطينيين.

وأدانت الجرائم التي يرتكبها جنود الاحتلال وعصابات المستوطنين المتطرفين، محذرة من إمكانية تكرار أحداث مجزرة الحرم، في ظل استمرار الاحتلال ورعاية الحكومة الإسرائيلية لعصابات المستوطنين، وتحريضها المتواصل على شعبنا وقيادته.

وتصادف غدا ذكرى مجزرة الحرم الإبراهيمي الشريف، التي ارتكبها الإرهابي العنصري "باروخ غولدشتاين"، وراح ضحيتها أكثر من 29 شهيدا و125 جريحا، واعقبتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بسلسلة من الإجراءات الاستيطانية التهويدية للبلدة القديمة في الخليل، وفي مقدمتها فرض سيطرتها بالقوة على الحرم الإبراهيمي الشريف وتقسيمه، وهو ما تواصله قوات الاحتلال حتى يومنا هذا، بهدف ضرب الوجود الفلسطيني في البلدة القديمة وتفريغها لصالح المستوطنين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الفلسطينية مجزرة الحرم الإبراهيمي تتكرر يوميًا وبهدوء الخارجية الفلسطينية مجزرة الحرم الإبراهيمي تتكرر يوميًا وبهدوء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday