سلمان الهرفي يطلع اليزابيث جيجو على التطورات الفلسطينية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"سلمان الهرفي" يطلع "اليزابيث جيجو" على التطورات الفلسطينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "سلمان الهرفي" يطلع "اليزابيث جيجو" على التطورات الفلسطينية

سفير فلسطين لدى فرنسا سلمان الهرفي
باريس - فلسطين اليوم

اطلع سفير فلسطين لدى فرنسا سلمان الهرفي، اليوم الخميس،  رئيسة لجنة العلاقات الخارجية في الجمعية الوطنية الفرنسية اليزابيث جيجو، على التطورات الفلسطينية وانتهاكات الاحتلال ومستوطنيه بحق ابناء شعبنا.

وأكد الهرفي وحدة الشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده، وقال: "إن القيادة تبذل كل ما بوسعها لإنهاء الانقسام وتعزيز الصف الوطني الفلسطيني لمواجهة استحقاقات المرحلة الحالية، واستعادة الوحدة الفلسطينية بين طرفي الوطن".

وثمن الهرفي المبادرة الفرنسية التي اطلقها وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس، لعقد مؤتمر دولي بهدف دفع جهود السلام في المنطقة، مؤكداً اهميتها في المضمون والتوقيت، كما ذكر بالجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، لتحشيد عربي واقليمي ودولي لتوفير كل مقومات النجاح للمؤتمر.

من جهتها عبرت السيدة جيجو، عن قلق فرنسا، المتزايد بخصوص التطورات الميدانية التي تشهدها المنطقة وخاصة فيما يتعلق بملف الاستيطان، مشيرة الى ان هذه التطورات كانت الدافع وراء اطلاق فرنسا لمبادرتها التي رسخت رؤيتها الثابتة في التوصل لحل سلمي للصراع بما يصب في صالح المنطقة ككل.

وعبرت جيجو عن استعداد البرلمان الفرنسي وخاصة لجنة العلاقات الخارجية، بالقيام بدوره الى جانب جهود الحكومة الفرنسية، في بذل كل ما من شأنه تسهيل التوصل لحل دائم وعادل للصراع في منطقة الشرق الاوسط.

 من جهة اخرى التقى السفير الهرفي برئيس بلدية مدينة اركوي الفرنسية الملاصقة لباريس دانييل بروييه.

ووضع الهرفي مضيفه في اجواء التطورات الميدانية والسياسية، مؤكداً ان التوصل لحل عادل ودائم للصراع بما يضمن الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني هو ايضاً عامل محوري في استعادة الاستقرار الى منطقة الشرق الاوسط وركيزة اساسية تصب في خدمة السلام العالمي.

واكد الهرفي ضرورة الاستمرار بالتعاون على جميع مستوياته بين فلسطين وفرنسا بما يجسد واقع الصداقة التي تجمع البلدين والشعبين الفلسطيني والفرنسي.

من جهته اكد بروييه خلال اللقاء متانة العلاقات بين البلديات الفرنسية ونظيراتها الفلسطينية. مشيرا الى ان مدينة اركوي ترتبط بعلاقات مع بلديات فلسطينية على رأسها بلدية الخليل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمان الهرفي يطلع اليزابيث جيجو على التطورات الفلسطينية سلمان الهرفي يطلع اليزابيث جيجو على التطورات الفلسطينية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday