سياسيون يجمعون على أهمية استمرار التحرك الدبلوماسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سياسيون يجمعون على أهمية استمرار التحرك الدبلوماسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سياسيون يجمعون على أهمية استمرار التحرك الدبلوماسي

محمود عباس
طولكرم - فلسطين اليوم

أجمع سياسيون وباحثون على أهمية استمرار القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس بالتحرك الدبلوماسي والدولي لوقف جريمة الاستيطان ، مشددين على ضرورة التوجه لمحكمة الجنايات الدولية وطرح هذا الملف، خاصةً في ظل الإمعان الإسرائيلي المستمر لمواصلة الاستيطان وقتل حل الدولتين وضرب الجهود الدولية في تحقيق السلام العادل والشامل.   

جاء ذلك خلال ندوة نظمتها اللجنة الوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان في إقليم حركة  فتح بطولكرم بعنوان التوسع الاستيطاني وتدويل القضية الفلسطينية، وذلك بحضور عدد من المختصين بقضايا الاستيطان وحشد من المواطنين وفريق رحالة من جمعية لجان العمل الاجتماعي .

وأكد  مستشار محافظ طولكرم فيصل سلامة  على متابعة كافة الجرائم الناتجة عن الاستيطان في المحافظة، مشدداً على اهتمام القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس بقضية الاستيطان من خلال التحرك على المستوى الدولي لرفع هذا الملف لمحكمة الجنايات الدولية لمحاكمة الاحتلال على ممارساته وجرائمه التعسفية بحق أبناء شعبنا في كل مكان .

إلى ذلك، أكد أمين سر حركة فتح مؤيد شعبان بأن الصمود الأسطوري لشعبنا سيستمر حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وذلك تحدياً للاحتلال و إجراءاته القمعية التي لن تزيدنا إلا ثباتاً وإصراراً على تحقيق ما يتطلع إليه شعبنا بالحرية والاستقلال. 

بدورها، تحدثت المستشارة الإعلامية في منظمة التحرير الفلسطينية سمر عوض الله عن الممارسات التي ينتهجها الاحتلال في فرض سيطرته على الأرض وزيادة توسعه الاستيطاني من تهويد للقدس  ومحاولة تقسيم المسجد الأقصى زمانيا ومكانيا، مشيرةً إلى أن استمرار اعتداءات المستوطنين سيدفع القيادة نحو التوجه للمحاكم الدولية لحماية شعبنا.

وبينت النائب  جهاد ابو زنيد  بأن  للاحتلال أهداف متعددة من الاستمرار بالتوسع الاستيطاني ومنها تقطيع أوصال الشعب الفلسطيني لتحقيق الدولة اليهودية، مشيرة إلى أن شعبنا بكل أطيافه متمسك بأرضه وهويته الفلسطينية.

ودعت النائب سهام ثابت الى  دعم صمود شعبنا في كل مكان وفي مدينة القدس على وجه الخصوص، حيث يعمل الاحتلال الاسرائيلي جاهداً لتهويدها وإخلائها من سكانها المقدسيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياسيون يجمعون على أهمية استمرار التحرك الدبلوماسي سياسيون يجمعون على أهمية استمرار التحرك الدبلوماسي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday