عشراوي تطلع القنصل الفرنسي على آخر المستجدات السياسية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عشراوي تطلع القنصل الفرنسي على آخر المستجدات السياسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشراوي تطلع القنصل الفرنسي على آخر المستجدات السياسية

حنان عشراوي
رام الله - فلسطين اليوم

أطلعت عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنان عشراوي، القنصل الفرنسي العام في القدس هيرفيه ماغرو، اليوم الأربعاء، على آخر المستجدات السياسية والتطورات الإقليمية والدولية.

وأدانت عشراوي لدى اسقبالها، القنصل الفرنسي، في مقر منظمة التحرير الفلسطينية في رام الله، التصعيد الاستيطاني الجنوني الذي تقوده حكومة التطرف الإسرائيلية، الذي كان آخره قرار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نيتنياهو بناء 300 وحدة استيطانية في مستوطنة 'بيت ايل' شرق مدينة رام الله، وتسريع مخططات بناء 115 وحدة استيطانية في مستوطنة 'بزغات زئيف' شرق مدينة القدس، وبناء 300 وحدة في مستوطنة 'رموت' شمال مدينة القدس، و70 وحدة في مستوطنة 'جيلو' و19 وحدة في مستوطنة 'جبل أبو غنيم' جنوب مدينة القدس.

وأكدت أن هذه الممارسات وجرائم الحرب الاستيطانية تأتي في سياق مخطط القيادة الإسرائيلية الممنهج لفرض مشروع 'إسرائيل الكبرى' على فلسطين وسعيها المتواصل لتدمير حل الدولتين وفرص السلام في تحد صارخ للإرادة الدولية، وجهودها المستمرة للاسترضاء المستوطنين المتطرفين على حساب القانون الدولي والمقررات والمعاهدات الدولية.
وناقش الطرفان المبادرات والأفكار والمبادئ الفرنسية لحل الصراع، كما تم بحث فحوى زيارتها الأخيرة لباريس ومشاركتها بالجلسات التي عقدتها دائرة الشؤون السياسية في الأمم المتحدة بالتعاون مع وزارة الخارجية الفرنسية واليونسكو حول التطورات الإقليمية في الشرق الأوسط.

واستعرضت عشراوي الانتهاكات الإسرائيلية التي يتعرض لها أبناء شعبنا جراء التكثيف والتسريع بالاعتداءات وعمليات التصعيد بالقتل والإعدام المتعمد، والتهجير القسري، وهدم المنازل والمنشآت الاقتصادية، وعربدة المستوطنين المتطرفين واعتداءاتهم المتواصلة على المقدسات الدينية الإسلامية والمسيحية في محاولة لجر المنطقة لدوامة لا منتهية من العنف.
وفي نفس السياق، تطرقت عشراوي للحديث عن الوضع الفلسطيني الداخلي وملف المصالحة وأهمية ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي، والأوضاع الكارثية في قطاع غزة، وضرورة العمل على إعادة إعماره ورفع الحصار غير القانوني عنه، وربطه ببقية أراضي دولة فلسطين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشراوي تطلع القنصل الفرنسي على آخر المستجدات السياسية عشراوي تطلع القنصل الفرنسي على آخر المستجدات السياسية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday