لقاءات في مدينة صيدا تبحث الأوضاع بمخيمات لبنان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لقاءات في مدينة صيدا تبحث الأوضاع بمخيمات لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاءات في مدينة صيدا تبحث الأوضاع بمخيمات لبنان

مخيمات لبنان
القدس - فلسطين اليوم

تم في عدة لقاءات عقدت في مدينة صيدا اللبنانية، اليوم الأربعاء، بحث الأوضاع العامة داخل مخيمات شعبنا في لبنان، وسبل تعزيز علاقاتها مع الجوار.

وزار وفد من منسقية تيار المستقبل اللبناني اليوم، مخيم المية ومية قرب صيدا والتقى قيادات حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

وضم الوفد الذي تقدمه منسق عام التيار في جنوب لبنان الدكتور ناصر حمود أعضاء المنسقية المحامي محيي الدين الجويدي وأمين الحريري ومحيي الدين النوام واحمد حجازي ورافقهم منسق الزيارة من قبل التيار وليد صفدية.

وبحث وفد المستقبل مع أمين سر الحركة وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني اللواء صبحي أبو عرب، وأمين سر فتح في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، ومسؤول فتح في المخيم فتحي زيدان الأوضاع الأمنية والاجتماعية العامة داخل مخيمات شعبنا.

وجرى خلال اللقاء استعراض للأوضاع على الساحة الفلسطينية في الداخل وعلى صعيد مخيمات شعبنا في لبنان لا سيما على الصعيدين الأمني والاجتماعي، فوضع أبو العردات الوفد في أجواء إنجاز عملية نشر القوة الأمنية في مخيم المية ومية وما سيرافقها من خطوة تعزيز القوة الأمنية  في عين الحلوة وسيليها في باقي المخيمات من نشر لقوة مماثلة .

من جهته، رحب أبو العردات بالوفد وقال: يأتي اللقاء في اطار التشاور في كل الأوضاع المتعلقة بالوضع في المخيمات والعلاقات بيننا وبين اخوتنا في تيار المستقبل وكيفية تطوير وتعزيز العلاقات الفلسطينية - اللبنانية بما يساهم في تأمين الحقوق المدنية والاجتماعية والانسانية للاجئين وتحريك هذا الملف من قبل كل الاخوة الذين يعتبرون ان القضية الفلسطينية هي قضيتهم ، وبالتالي التعاون والتكامل فيما بيننا يجب ان يستمر ويتعزز في هذا المجال.

من جهته، أكد الدكتور حمود أن زيارته إلى مخيم المية ومية تأتي استكمالا للزيارات السابقة للقيادات الفعاليات الفلسطينية في المخيم، مثمنا انتشار القوة الأمنية فيه، مشددا على آثارها الايجابية عند الجميع والارتياح الذي تركته في النفوس ، واعتبرها خطوة مباركة لأمن مخيم المية ومية وسابقا لأمن عين الحلوة، متمنيا الاستمرار بهذه الخطوات داخل مخيمات بيروت

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاءات في مدينة صيدا تبحث الأوضاع بمخيمات لبنان لقاءات في مدينة صيدا تبحث الأوضاع بمخيمات لبنان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 15:02 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة" تفحص الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز

GMT 14:57 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سرقة نجمة لبنانية مشهورة على يد مساعدها الأقرب لها

GMT 09:38 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال ينقل 120 أسيرًا من سجن نفحة إلى "ريمون"

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ماجد المصري يستأنف تصوير " the out cast" ويستعد لـ"كارما"

GMT 17:45 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يعين منسقًا جديدًا لشؤون الأسرى والمتغيبين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday