محافظ  بيت لحم يوزع مساعدات في جورة الشمعة وحوسان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محافظ بيت لحم يوزع مساعدات في جورة الشمعة وحوسان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محافظ  بيت لحم يوزع مساعدات في جورة الشمعة وحوسان

محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري
بيت لحم- جورج قنواتي

سلم محافظ بيت لحم اللواء جبريل البكري،و مسؤولة دائرة المساعدات الإنسانية في ديوان الرئاسة الفلسطينية  اللواء رائدة الفارس ،مكرمة رئاسية في بلدتي جورة الشمعة الى الجنوب من بيت لحم وحوسان  إلى الغرب من بيت لحم.
 
وحاول المحافظ البكري  تطوير دور المرأة  من خلال تسليم جمعية "نساء جورة الشمعة" ثلاث ماكينات خياطة لمساعدة الجمعية على فتح آفاق العمل إلى مجموعة من النساء في البلدة.
 
وأكد البكري أن الرئيس محمود عباس أبو مازن يرسل تحياته إلى نساء بلدة جورة الشمعة وجميع  النساء الفلسطينيات خصوصًا في موسم  قطف الزيتون الذي يظهر دور النساء فيه بشكل.
 
وأوضح  البكري أن الرئيس أبو مازن يسعى إلى مد يد العون وتعزيز صمود المواطنين  بشكل عام والنساء بشكل خاص مشيرًا إلى أهمية السعي إلى مشاريع تنموية وتطويرية تتوائم مع الواقع .
 
وأشارت رائدة الفارس أن تقديم ماكينات الخياطة  يهدف الى مد يد العون والمساعدة للنساء في بلدة جورة الشمعة جنوب بيت لحم حيث الاستيطان الإسرائيلي العنصري موضحًة أهمية تعزيز صمود المرأة الفلسطينية كونها حامية المشروع الوطني من خلال حماية أسرتها و
أبناءها .
 
وشكر رئيس المجلس القروي جورة الشمعة ،إبراهيم الفواغرة أبو عيسى المحافظ البكري واللواء الفارس ومنسقة لجنة التكافل الاجتماعي في المحافظة نجلاء الحاج ،و مستشارة المحافظ إلى شؤون المرأة وفاء حميد على تواصلهن مع الجمعية ومساعدتهن على فكرة تطوير العمل وتطوير آداء النساء في البلدة من أجل خدمة المجتمع الفلسطينية .
 
وأوضحت رئيسة جمعية جورة الشمعة النسوية منى عبد الرحمن أن مكرمة الرئيس ستساهم في تعزيز وتطوير عمل الجمعية الذي يهدف إلى خدمة النساء في بلدة جورة الشمعة في أكثر من مجال .
 
وأضافت  أن هذه اللفتة ستساهم في تعزيز عمل الجمعية ،ودعم مكانة المرأة الريفية في المجتمع الفلسطيني والمساهمة في المساعدة على تخطي المرأة الريفية لكثير من العوائق والإشكاليات.
 
وزار المحافظ حمايل واللواء الفارس  في الوقت ذاته بلدة حوسان غرب بيت لحم ، والتقوا برئيس مجلس القروب حسن حمامرة وأعضاء المجلس واطلعوا على واقع الحال في البلدة في ظل تواصل اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي واستهداف الأراضي والمواطنين بشتى الوسائل.
 
وقدم حمامرة شرحًا عن واقع القرية وجهود المجلس للنهوض بها وخدمة المواطنين وتعزيز صمودهم مشيرًا إلى بعض القضايا والاحتياجات.
 
وشرح حمامرة ،ورئيس مركز التدريب المهني إلى الأشخاص ذوي الإعاقة التابع إلى جمعية بيت لحم محمد شوشة ،عن دور  المركز والخدمات التي يقدمها إلى الأطفال ذوي الإعاقة بهدف تدريبهم وتطوير واقعهم وجعلهم أعضاء فاعلين في المجتمع
 
وناقش المحافظ البكري واللواء الفارس مع رئيس وأعضاء المجلس وبعض شخصيات البلدة الاحتياجات الضرورية المُلحة مثل عيادة القرية وضرورة تشغيلها من قبل وزارة الصحة بشكل أفضل إلى جانب قضية ترميم حديقة المجلس والتي يمكن لأطفال القرية والمستفيدين من مركز التدريب المهني الموجود في مقر المركز الاستفادة منها حيث وعد المحافظ واللواء الفارس بالعمل على تحقيق مطالب حوسان.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ  بيت لحم يوزع مساعدات في جورة الشمعة وحوسان محافظ  بيت لحم يوزع مساعدات في جورة الشمعة وحوسان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday